الأحد 5 مايو 2024

محافظ الدقهلية يأمر بفتح فصل دراسى للمكفوفين بالمنزلة

26-9-2017 | 16:36

اجتمع الدكتور أحمد الشعراوي ،محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، في لقاء المواطنين الأسبوعي بعدد ٤٣ من أصحاب المطالب والشكاوى مستمعا لهم ولمطالبهم .


وكلف “الشعراوي” وكيل وزارة التضامن بصرف مساعدة فورية لأحد المواطنين، على أن يتم تسجيله إلى جانب ٤ مواطنين آخرين على برنامج تكافل وكرامة،كما كلفه ببحث صرف معاش لعدد ٧ من المواطنين المستحقين.


ووجه المحافظ بتوفير تروسيكل لعدد ٤ مواطنين من أصحاب الظروف الخاصة، كما كلف ببحث توفير ٥ أكشاك في عدد من المراكز،والتوجيه لوكيل القوى العاملة ببحث توفير ٦ فرص عمل بالقطاع الخاص.

كما كلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بصرف العلاج اللازم لأحد المواطنين وتحويله، اليوم، إلى معهد الأورام بميت غمر، ووجه لوكيل وزارة التربية والتعليم بإلغاء ندب إحدى الموظفات وإبقائها في المدرسة القريبة من محل سكنها نظرًا لظروفها العائلية الصعبة وابنها المعاق مؤكدًا على ضرورة مراعاة الجوانب الإنسانية

ووجه الشعراوي بفتح فصل دراسي للمكفوفين بالمنزلة لنقل الطلاب إليه من بورسعيد..


وحول اطلاق اسم الشهيد محمد صلاح الدين على مدرسة الثانوية المشتركة بالعصافرة ،وجه المحافظ تعليمات مشددة بتعليق اسم الشهيد اليوم بالتنسيق مع مركز شرطة المطرية، مؤكدًا أنه لا نقاش حول إطلاق اسم شهيد على أي مدرسة وهذا أقل ما يمكن تقديمه .


كما وجه الشعراوي لرئيس المسطحات المائية بتسليم ماكينة الري لمالكتها ،وصرف معاش لها لظروفها الخاصة.