الإثنين 29 ابريل 2024

الجمهورية: «حياة كريمة» أهم المشروعات القومية للارتقاء بمستوى الخدمات بالمحافظات

حياة كريمة

أخبار8-7-2023 | 09:21

دار الهلال

أكدت صحيفة (الجمهورية)، أن المشروع القومي لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" من أهم المشروعات القومية الكبرى التي توليها الدولة اهتماماً كبيراً في ظل التوجيهات الرئاسية بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في القرى بسائر المحافظات، والتي ظلت سنوات طويلة محرومة من الخدمات الأساسية وتحقيق حياة كريمة للمواطنين.

وذكرت الصحيفة - في افتتاحية عددها الصادر، اليوم /السبت/، بعنوان (مشروع العصر) - أن (حياة كريمة) نقلة حضارية لإحداث تطوير شامل في كل القطاعات بدءاً من البنية الأساسية والخدمات الاجتماعية والاقتصادية، وتحسين الأحوال المعيشية بصفة عامة خاصة الفئات الأولى بالرعاية بالقرى والنجوع، والتي يصل عددها إلى 4500 قرية يقطنها نحو 58 مليون مواطن.
وأضافت أن الدولة تحرص على تنفيذ مشروعات المبادرة بأعلى المعايير وأرفع درجات الجودة ورفع كفاءة القرى والنجوع.. مشيرة إلى أن الدولة تعمل بكافة أجهزتها على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية تحقيقا لاستراتيجية مصر (2030)، وتنفيذاً لخطط التنمية المستدامة.
وأوضحت الصحيفة أن جهود الدولة لا تتوقف من أجل تحسين مستوى المعيشة بالقرى وتحقيق الأهداف المنشودة من المبادرة، التي تعتبر مشروع العصر للنهوض بالريف المصري.

Dr.Randa
Dr.Radwa