السبت 29 يونيو 2024

تفاصيل مسلسل علي ربيع في رمضان المقبل

26-9-2017 | 20:33

أعلن الفنان علي ربيع، عن تعاقده على مسلسل ينافس من خلاله ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2018 مع المنتج صادق الصباح، مشيرًا إلى أنه يقرأ حاليا أكثر من معالجة وسيناريو ولكن لم يستقر على أي منها. 

 

وأضاف «ربيع»، في تصريحات صحفية، أن أعماله القادمة سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية تعالج قضايا مهمة بشكل كوميدي، ويحاول أن يرضي جمهوره الذي منحه الكثير من الثقة بتشجيعهم المستمر وهو ما يلمسه بشكل يومي من خلال المسرح. 

 

وأوضح أنه يقدم حاليًا عرضين من مسرحية مسرح مصر بمصاحبة الفرقة بعنوان «أوبرا عايدة، وقرب قرب» على مدار 3 أيام أسبوعيًا، الخميس والجمعة والسبت.

 

وعن تجربته في تقديم عروض لمسرح مصر بالإسكندرية قال: «كانت من أهم التجارب في مشواري، وكنت أقدم وزملائي عرضًا تحت عنوان «وزير السعادة» على مدار 5 أيام في عيد الأضحى الماضي، وهو العرض المسرحي الأول الذي يقدم في تاريخ مكتبة الاسكندرية، وشرفنا بحضور محافظ  الاسكندرية الدكتور محمد سلطان وأسرته، وكان استقبال الجمهور فيه حفاوة شديدة جدًا».

 

وتابع :«الحمد لله فيلمي "خير وبركة" حقق حتى الأن 12 مليون جنيه، ويحتل مركز جيد بهرم الإيرادات، ومازال ينافس بقوة رغم صعوبة الموسم ومازال أمامه فرصة لتحقيق إيرادات أفضل مع استمرار وجوده في دور العرض».

 

يذكر أن «خير وبركة» فكرة علي ربيع، وكتب لها السيناريو جورج عزمي، وإخراج سامح عبدالعزيز، وشارك في  بطولته علي ربيع، محمد عبدالرحمن، كريم عفيفي، تارا عماد، محمد ثروت، مي سليم، والفنان القدير بيومي فؤاد.