الجمعة 17 مايو 2024

مان سيتي يفشل في هز شباك شاختار بالشوط الأول

26-9-2017 | 21:35

فرض فريق شاختار دونستيك الأوكراني، التعادل السلبي، على مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي في شوط لقاءهما الأول ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لموسم 2017 – 2018.

 

بدأت المباراة سريعة وبدأ السيتي يحاول السيطرة عليها وخطف هدف البداية حيث جاءت أولى المحاولات من أجويرو لكن تسديدته من على حدود منطقة الجزاء خرجت بعيدة.

 

ومع الدقيقة الخامسة أرسل ساني لاعب السيتي كرة عرضية على الجهة اليسرى لكنها اصطدمت في الدفاع قبل أن تصل إلى أجويرو أمام المرمى.

 

مع حلول الدقيقة السادسة أرسلت كرة عرضية من جيسوس وصلت إلى سيلفا لكن الدفاع ضغط قبل أن يسدد باتجاه المرمى لتضيع فرصة تسجيل الهدف الأول، وفي الدقيقة الثامنة مرر السيتي كرة عن طريق دي بروين إلى أجويرو خلف الدفاع استلمها وسدد لكنها ذهبت إلى أحضان الحارس بياتوف.

 

وبدأت أولى محاولات شاختار دونستيك مع الدقيقة 11، لكن فيرناندينيو يتدخل في اللحظة الأخيرة ويبعد الكرة من أمام إيدرسون حارس السيتيزين.

 

ومع اقتراب منتصف الشوط الأول حاول شاختار شن محاولة هجومية، حيث تقدم اللاعب بيرنارد لكن فيرناندينيو قطع الكرة ومنع هجوم على مرمى السيتي.

 

مع الدقيقة 32 سدد لاعب شاختار مارلوس كرة قوية من داخل المنطقة لكن إيدرسون تصدى لها وأبعد الكرة، وبعدها بدقيقتين رد ليروى ساني بتسديدة أخرى من على حدود منطقة الجزاء لكن الحارس بياتوف أمسك بالكرة.

 

وفي الدقيقة 40 جاءت كرة خطيرة لشاختار بعد ركلة ثابتة لعبت داخل المنطقة مرت من الجميع ووصلت لفيريرا الذي لعبها برأسه لكنها خرجت بجوار المرمى.

 

وقبل نهاية المباراة بدقائق قام السيتي بعمل جماعي رائع ينتهي بتوغل من ساني إلى داخل المنطقة من الجهة اليسرى ثم سدد لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.