الخميس 4 يوليو 2024

بتهم قتل واغتصاب وتزوير.. 12 نجمًا عربيًا تم اعتقالهم

26-9-2017 | 21:47

لا شك أن النجوم في العالم العربي تتسلط عليهم الأضواء بشكل كبير، وهم يعتبرون مثلًا أعلى لكل معجبيهم، ولكن جماهير ومحبي هؤلاء النجوم يتعرضون أحيانًا لصدمات بسبب اعتقالهم بتهم تنوعت بين قتل واغتصاب وحيازة مواد مخدرة وتزوير أوراق رسمية... إلخ.

ونشر موقع "نيوز فيد" تقريرًا ذكر فيه أهم 12 نجمًا تم اعتقالهم وهم:

سيمون أسمر

في عام 2013، تم اعتقال المخرج اللبناني بتهمة قتل "محمد راغب الدرويش"، وقالت التحقيقات آنذاك إن هناك علاقة تربط بين الاثنين وكان القتيل يعمل على ابتزاز "أسمر" مما دفعه لقتله، وتم الإفراج عن أسمر بكفالة عام 2014.

محمد رمضان

تم اعتقال الممثل المصري "محمد رمضان" في عام 2013 بسبب حمل سلاح غير مرخص، وأمضى "رمضان" ليلة في السجن ووضع في الحبس الانفرادي قبل الإفراج عنه بكفالة.

أصالة

منذ وقت غير بعيد بهذا العام، تم اعتقال الفنانة السورية "أصالة" في لبنان أثناء توجهها إلى القاهرة بتهمة حوزتها على 2 كيلو جرام من المخدرات (كوكايين)، وتم الإفراج عنها في وقت لاحق بكفالة على أن تستمر التحقيقات.

وعقب الإفراج عنها، نفت أصالة أن هذه المخدرات لها وادعت أن هناك من وضعها في حقائبها.

عبد الله الشهاراني

في أغسطس الماضي، تم اعتقال الممثل والإعلامي السعودي "عبد الله الشهاراني" بسبب تأدية حركة "الداب" والتي ترمز إلى تعاطي المخدرات (الحشيش) أثناء حفل بمدينة الطائف، حيث أعلنت الأمانة العامة للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات في السعودية بإلقاء القبض عليه، بتهمة التحريض على تعاطي المخدرات.

تامر حسني

في عام 2006، تم القبض على الممثل المصري والمطرب المصري "تامر حسني" بعد تزوير أوراق عسكرية لعدم الالتحاق بالجيش المصري، وقد تلقى "حسني" حكمًا بالسجن لمدة سنة واحدة على الجريمة، في حين أن الرجل الذي ساعد في صياغة الوثائق تلقى حكمًا بالسجن لمدة خمس سنوات.

سعد المجرد

في فرنسا العام الماضي، تم القبض على "سعد المجرد" المطرب المغربي (31 سنة) بتهمة اغتصاب على فتاة فرنسية لم تنشر تفاصيل عن هويتها، وفي نفس العام ادّعت امرأة أمريكية أن "المجرد" اعتدى عليها بالضرب ووجهت له تهمة اغتصابها قائلة إن هذا حدث في عام 2010، وتم الإفراج بكفالة عن "المجرد" في وقت سابق من هذا العام؛ ولكن لا تزال التحقيقات مستمرة.

ويذكر أن المجرد لا يمكنه مغادرة فرنسا إلا بعد الانتهاء من التحقيقات ضده.

بيلا حديد

في عام 2014، تم القبض على "بيلا حديد" عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، بسبب القيادة تحت تأثير الكحول، على الطريق السريع، وكانت "حديد" في عمر الـ 17 تقريبًا في هذا الوقت حيث لم تتم السن القانوني لاحتساء الكحول في الولايات المتحدة، وتم الإفراج عنها في نفس اليوم.

كلاي ببج

في عام 2015، ألقي القبض على مغني الراب التونسي كلاي ببج (المعروف أيضًا باسم أحمد بن أحمد)، في تونس للمرة الثانية لحيازة المخدرات وتعاطيها، وتم الإفراج عنه بعد مطالبات من الجمهور التونسي بذلك.

يذكر أنه في عام 2013، حكم عليه بالسجن لمدة 21 شهرًا لإهانة موظف حكومي، وتم تخفيض الحكم بعد ذلك إلى ستة أشهر.

نبيلة بناتيا

هي ممثلة فرنسية من أصل جزائري تعرف بأنها النسخة الفرنسية من "كيم كاردشيان".

كانت أول مرة في السجن في عام 2009، عندما حكم عليها بمدة ستة أشهر بسبب الاحتيال، ثم في عام 2014، ألقت الشرطة القبض عليها واتهمتها بمحاولة قتل صديقها، وعندما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث، كان صديقها مصابًا بجرح شديد في صدره، وتمت إدانتها وحكم عليها لمدة ستة أشهر،

عادل مسلم

تم اعتقاله العام الماضي، ووصفت وزارة الداخلية الكويتية الممثل والمنتج الكويتي "عادل مسلم"، بأنه "مورد كبير للمخدرات" بعد اعتقاله، وكان "مسلم" معروفًا بثروته الكبيرة ودائمًا ما كان يحرص على إبراز نمط حياته الفخم.

دينا الشربيني

في نوفمبر عام 2013، اعتقلت الممثلة المصرية "دينا الشربيني" أثناء مداهمة قامت بها الشرطة على شقة يتعاطون فيها المخدرات، واعترفت الممثلة التي عثر عليها في الشقة بأنها اشترت الكوكايين بانتظام من البائع الذي اعتقل أيضًا خلال مداهمة الشرطة، وحكم عليها بالسجن لمدة سنة واستأنفت مسيرتها المهنية في التمثيل بعد إكمال حكمها.

أحمد فهمي

في عام 2013، اعتقل "أحمد فهمي" الممثل والمطرب المصري والذي اشتهر بعد تقديمه لبرنامج المواهب "عرب أيدول" في قضية احتيال مالي بمساعدة موظف بالبنك وقضى خمسة أيام في السجن ومن ثم تم الإفراج عنه بكفالة.