الخميس 4 يوليو 2024

بالصور.. قطار مان سيتي يدهس شاختار في دوري أبطال أوروبا

26-9-2017 | 22:40

واصل قطار مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا دهس منافسيه محليا وأوروبيا حيث استطاع أن يحقق فوزا صعبا على منافسه شاختار دونتسيك بهدفين دون رد ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لموسم 2017 – 2018.

جاءت أولى المحاولات من أجويرو لكن تسديدته من على حدود منطقة الجزاء خرجت بعيدة.

وبدأت أولى محاولات شاختار دونتسـيك مع الدقيقة 11، لكن فيرناندينيو تدخل في اللحظة الأخيرة وأبعد الكرة من أمام إيدرسون حارس السيتيزين.

ومع اقتراب منتصف الشوط الأول حاول شاختار شن محاولة هجومية، حيث تقدم اللاعب بيرنارد لكن فيرناندينيو قطع الكرة ومنع هجوم على مرمى السيتي.

مع الدقيقة 32 سدد لاعب شاختار مارلوس كرة قوية من داخل المنطقة لكن إيدرسون تصدى لها وأبعد الكرة، وبعدها بدقيقتين رد ليروي ساني بتسديدة أخرى من على حدود منطقة الجزاء لكن الحارس بياتوف أمسك بالكرة.

وفي الدقيقة 40 جاءت كرة خطيرة لشاختار بعد ركلة ثابتة لعبت داخل المنطقة مرت من الجميع ووصلت لفيريرا الذي لعبها برأسه لكنها خرجت بجوار المرمى.

ومع بدايةالشوط الثاني، فاجأ السيتي منافسه بهدف للاعبه كيفن دي بروين في الدقيقة 48، بعدما تقدم ديفيد سيلفا ومررها للبلجيكي الشاب الذي استلم الكرة ثم سدد في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى مسجلا الهدف الأول.

وساهم كيفن دي بروين في تسجيل 12 هدفًا في آخر 12 مباراة مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات، سجل 3 وصنع 9.

ولم يكتفي السيتي بالأهداف الضائعة فقط حيث أهدر لاعبه أجويرو ركلة جزاء في الدقيقة 72 بعدما سددها ليتصدى لها الحارس المتألق بياتوف.

وفي الدقيقة الأخيرة استطاع اللاعب رحيم ستيرلينج أن يسجل هدفًا ثانيًا للسيتي ليحسم به اللقاء، حيث وصلت الكرة إلى بيرناردو سيلفا خلف الدفاع توغل بها إلى داخل المنطقة من الجهة اليمنى ثم لعب كرة عرضية أرضية قابلها سترلينج بتسديدة مباشرة إلى داخل المرمى.

وبهذا الفوز رفع مان سيتي رصيده للنقطة 6 في صدارة المجموعة فيما حل شاختار في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط خلف نابولي صاحب نفس الرصيد ولكن فارق الأهداف لصالح الطليان فيما حل فينورد في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط عقب الخسارة من أبناء المدرب ساري بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.