الثلاثاء 11 يونيو 2024

ريال مدريد يفك عقدة ملعب دورتموند بثلاثية مثيرة

26-9-2017 | 22:53

أنهى ريال مدريد عقدة ملعب "سيجنال أدونا بارك" معقل نادي بوروسيا دورتموند، بالانتصار بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

بدأت المباراة بضغط من الفريق الملكي، وأضاع كرفاخال أولى الفرص من انفراد كامل تصدى لها حارس دورتمود، ثم أضاع الويليزي جاريث بيل انفراد تام بالمرمى الخالي بعد تمريرة ذكية من كريستيانو رونالدو، ولكن بيل فشل في تسديد الكرةه.

وفي الدقيقة 18، كفر كارفاخال وبيل عن خطأهم بالاشتراك في تسجيل الهدف الأول لمصلحة ريال مدريد في الدقيقة 18، بعدما لعب كارفاخال كرة عرضية استقبلها جاريث بيل بتسديدة على الطائر، لتستقر في الشباك، معلنًا عن الهدف الأول.

وشهد الشوط الأول جدلًا تحكيميًا بعدما تغاضى الحكم عن احتساب ركلة جزاء لمصلحة بوروسيا دورتموند بعد لمسة يد واضحة على سيرجيو راموس داخل منطقة الجزاء.

ومع بداية الشوط الثاني، أضاف رونالدو الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 50، بعد أن استغل تمريرة من بيل، وفي الدقيقة 54 رد دورتموند سريعًا بتسجيل هدف تقليص الفارق الذي أحرزه أوباميانج في الدقيقة 54. ولكن في الدقيقة 79، أطلق رونالدو رصاصة الرحمة بتسجيل الهدف الثالث.

ويعتبر هذا أول انتصار لريال مدريد على ملعب دورتموند في تاريخ مواجهات الفريقين في مسابقة دوري الأبطال.

وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد ريال مدريد إلي 6 نقاط في المركز الأول بينما احتل دورتموند المركز الثالث بلا نقاط.