الأحد 16 يونيو 2024

جامعة المنيا تكرم «عميد الصيدلة» ومدير مركز التعليم المفتوح

27-9-2017 | 12:19

كرم رئيس جامعة المنيا، الدكتور جمال الدين على أبو المجد، كلاً من عميد كلية الصيدلة السابق، الدكتور جمال فضل، لانتهاء مدة عمادته، ومدير مركز التعليم المفتوح، الدكتور منصور سالم عبد المجيد، لوصوله السن القانونية مقدمًا لهما درع الجامعة.

وأعلن مجلس الجامعة عن بدء التسكين بالمدن الجامعية ابتداءً من الخميس القادم وإنهاء إجراءات أوراق الطلاب لتسكين الطلاب القدامى بجميع الكليات حتى الاثنين الثاني من أكتوبر فيما عدا العطلات الرسمية، كما يبدأ التسكين للطلاب المستجدين من الثلاثاء الثالث من أكتوبر حتى السابع من نفس الشهر، وبالنسبة لطلاب المتخلفين عن موعد التسكين يتم تسكينهم ابتداءً من يوم الأحد الثامن من أكتوبر حتى الخميس الثالث عشر من نفس الشهر، وتستثنى الحالات المرضية وذوي الاحتياجات الخاصة.

وخلال الاجتماع نفى أبو المجد ما تردد في بعض القنوات الفضائية بشأن منع الطلاب من شراء أي مواد غذائية وأطعمة من خارج الجامعة، مؤكداً أنه لم يصدر أي قرار في هذا الشأن، مضيفًا أنه يستحيل وجود آلية لتنفيذ مثل هذا القرار.

وأشار أبو المجد إلي انتهاء استعداد ثلاث كليات بالجامعة للتقدم للاعتماد في دورة ديسمبر القادم للهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وهم كلية السياحة والفنادق، والتربية وطب الأسنان مع استمرار مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة بتقديم الدعم والتواصل مع الكليات المتقدمة.