السبت 18 مايو 2024

للمرة الثالثة على التوالي.. كريم عبد العزيز يكسر حاجز الـ 100 مليون في السينمات

كريم عبد العزيز

فن9-7-2023 | 17:03

ندى محمد

يكسر كريم عبد العزيز بـ فيلم "بيت الروبي" حاجز إيرادات الـ 100 مليون جنية داخل مصر للمرة الثالثة في تاريخه داخل السينما.

نشرت شركة سينرجي علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل مقاطع الفيديو والصور "إنستجرام" بوستر الفيلم.

وعلقت: "للمرة الثالثة في تاريخه يقترب النجم كريم عبد العزيز من كسر حاجز إيرادات الـ ١٠٠ مليون داخل مصر بفيلمه "بيت الروبي"، حيث وصلت إيرادات الفيلم في 3 أسابيع فقط إلى ما يزيد عن ٨٠ مليون جنيه، النجم الكبير سبق له كسر هذا الرقم بفيلمين من انتاج سينرجي هما "الفيل الأزرق ٢" و "كيره والجن"، ليصبح أول نجم يدخل نادي المائة مليون بثلاثة أفلام.
الفيلم يعرض بالتزامن في أمريكا وكندا وأوروبا واستراليا، وقد تم تمديد عرضه لأسبوعين إضافيين في دور السينما العالمية بعد الإقبال الجماهيري الكبير، وذلك بعد الحفاوة التي قوبل بها في الدول العربية على مدار الأسابيع الماضية."

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Synergy Films (@synergyfilmsegy)

فيلم "بيت الروبى" يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، منهم كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور، تارا عماد، محمد عبد الرحمن، شريف دسوقي، سارة عبد الرحمن وحاتم صلاح، من تأليف محمد الدباح، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول سلبيات السوشيال ميديا، من خلال قصة إبراهيم الروبي الذي يعيش هو وزوجته في أحد المناطق الساحلية بعيدًا عن القاهرة، ثم يأتي إليه شقيقه ليطلب منه الذهاب معه إلى القاهرة ليوم واحد، وهناك يصبح عن طريق الصدفة "انفلونسر" مشهور وتحدث له العديد من المفارقات الكوميدية.

الاكثر قراءة