الأربعاء 8 مايو 2024

محافظ كفر الشيخ: تحرير 212 محضراً متنوعا لأصحاب المخابز بالقرى والمدن

جانب من الحملة

محافظات12-7-2023 | 15:24

دار الهلال

أكد محافظ كفرالشيخ جمال نور الدين إنه تم تحرير 212 محضراً متنوعا لأصحاب المخابز بقرى ومدن المحافظة ، من خلال الحملات التموينية التي تم تنفيذها على المخابز والأسواق والمحلات من خلال قطاع التموين أو من خلال اللجان الخماسية بالمراكز والمدن .

وذكرت المحافظة - في بيان اليوم- أن رئيس مركز ومدينة دسوق علاء يوسف قاد حملة مكبرة للمرور على المخابز بنطاق مركز ومدينة دسوق، أسفرت عن تحرير 30 مخالفة بالمدينة والقرى، كما تأكد عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول من إنجاز الخبز لإنتاج الخبز وفق المواصفات القياسية، ومتابعة أرصدة المخابز خلال حملة أسفرت الحملة عن تحرير 25 محضراً متنوعاً .

وقاد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، الحملات التموينية بمخابز القرى والمدينة،حرر 32 محضرا متنوعاً،كما تابع سليم محمد أبو شريف رئيس مدينة برج البرلس، أعمال الحملة التموينية على المخابز والمجازر والمحلات التجارية وذلك لتوصيل الدعم لمستحقيه، وتمكنت الحملة من تحرير 7 محاضر متنوعه.

وتابع وائل فرج، رئيس مركز ومدينة فوه حملات على المخابز بالقرى والمدينة، أسفرت عن تحرير 13 محضراً متنوعاً، فيما قاد جمال فهمي، رئيس مدينة سيدي غازي الحملة التموينية على المخابز، والمحال التجارية، وأسفرت الحملة عن تحرير 9 محاضر متنوعة.

وأسفرت الحملة التموينية التي تابعها أيمن إبراهيم خلف الله، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم عن 12 محضراً متنوعاً ، كما تابع أحمد عيسي، رئيس مركز ومدينة الرياض، الحملات التموينية على المخابز التي أسفرت عن 8 محاضر ، فيما تم تحرير 32 محضرا خلال الحملات التموينية برئاسة المهندس حسن موافي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

وقاد عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم ، حملة تموينية على المخابز أسفرت عن ضبط وتحرير 19 محضراً متنوعاً ، كما تابع خالد كشك رئيس مركز ومدينة قلين،الحملات التموينية على المخابز، والتي أسفرت عن تحرير 32 محضرا ،فيما أسفرت الحملات التي أشرف عليها حاتم الهيدبي، رئيس مركز ومدينة مطوبس عن تحرير 18 محضراً متنوعاً.

Egypt Air