السبت 18 مايو 2024

محمد عبد الجليل: دفاع الأهلي غير مقلق

محمد عبد الجليل

ملاعب الهلال13-7-2023 | 17:36

محمد نبيل

أكد محمد عبد الجليل لاعب الأهلي الأسبق على صعوبة مباراة القمة أمام الزمالك، متوقعا النتيجة التي ستنتهي بها لقاء القمة اليوم.

وقال عبد الجليل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "etc": "الأهلي لم يسكن شباكه أهدافًا منذ فترة طويلة، ودفاعه جيد وغير مقلق في الفترة الأخيرة، وهناك ثقة واستقرار في الفريق، وكذلك حالة اللاعبين أيضا رغم أنها لم تكن جيدة بعد بطولة إفريقيا، لكن الفريق قادر على الفوز، ويعرف كيف يحقق النقاط الثلاثة".

وأكمل: "طريقة لعب أوسوريو مع الزمالك لو انضم له 5 لاعبين سيكون لهم شأن آخر، ولكن من المفترض أن يقوم بتغيير طريقة اللعب أمام الأهلي في ظل صعوبة تلك المباراة".

وواصل: "مباراة الأهلي والزمالك تحتاج للاعبين خبرات، وحسام عبد المجيد كان يتألق بجوار محمود الونش، وتراجع مستواه بعد إصابته، والمباراة ستكون مختلفة بالنسبة لـ أوسوريو عن مواجهة فيوتشر تمامًا، ومن الصعب حال استقباله اهدافًا أن يحقق (ريمونتادا)"

وأوضح: "من الصعب أن يعاند أوسوريو في لقاء القمة في ظل تفوق الأهلي هجوميا بالأطراف، ووجود علي معلول أيضًا في الجبهة اليسرى وأعتقد أن أحمد قندوسي أنسب عن تواجد أفشة، واللاعب الجزائري من العناصر المميزة".

وأشار: "الأهلي لديه أوراق رابحة مثل محمد عبد المنعم ومروان عطية وبيرسي تاو وحسين الشحات، وهم من العناصر المؤثرة، بجانب كهربا فهو لاعب هداف وفي المباريات الكبرى يظهر ويتألق ويحسمها".

واكمل: "هناك لاعبون كثيرون خرجوا من النادي الأهلي ولعبوا بصفة مستمرة، وقد تكون عودتهم ومشاركتهم صعبة مع الفريق، مثل صلاح محسن، وأيضًا عمر جابر في الزمالك من اللاعبين الجيدين، ولأول مرة منذ فترة طويلة يظهر بشكل طيب".

واتم: "الحكم المصري يتصيد له البعض، وأخطاء الأجانب تمر مرور الكرام، لكن البعض قد يحمل محمود البنا مسئولية الخسارة لأي طرف، لكنه يعتبر الحكم المحلي الأفضل، والأهلي سيفوز على الزمالك بنتيجة 3-1".

الاكثر قراءة