الخميس 9 مايو 2024

كولر: حققت كل البطولات مع الأهلي

مارسيل كولر

ملاعب الهلال13-7-2023 | 23:06

محمد نبيل

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على أداء فريقه في مباراة اليوم أمام الزمالك، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره الزمالك برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، باللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز. 

وقال مارسيل كولر، في تصريحات عقب المباراة: "الموسم لم ينتهي بالنسبة لنا، ومن الممكن يكون بالنسبة لبعض الجمهور اعتقد أن اليوم انتهى الموسم، وما زال هناك بعض الماتشات في الموسم، وأصعب شئ على الجهاز الفني العمل مع اللاعبين على استمرار تركيزهم في الأربع مباريات المقبلة".

وأضاف: "الشوط الأول قدمنا أداء جيد جدا، وكان هناك تسرع في اللمسات الأخيرة، سجلنا 3 أهداف فقط، وفي الشوط الثاني كان هناك تراخي لبعض الوقت، وسيطرة من الزمالك، وفي النهاية سجلنا الهدف الرابع".

وبسؤاله نجحت في تحقيق الفوز بجميع البطولات التي شاركت فيها مع الأهلي، ليرد كولر، قائلا: "للأسف لم نحصل على كأس العالم للأندية، ولابد أن نعمل دائمًا والإيمان بحظوظنا وتحقيق الأحلام".

وأشار: "مع فريق العمل الخاص بي حققت كل شئ من أجل الاحتفال بالفوز الأن بكل البطولات التي شاركت فيها، الجهاز واللاعبين ردت الكل المجهود المبذول مني في التحضير للمباريات".

وأختتم مارسيل كولر، قائلا: "جمهور الأهلي العظيم منحني الكثير جدا، ودائما جسمي كان بيشقعر في ماتشات إفريقيا".

Egypt Air