الأربعاء 15 مايو 2024

أنشيلوتي: الكلاسيكو لا يعترف بالوديات

كارلو أنشيلوتي

ملاعب الهلال15-7-2023 | 10:40

محمد نبيل

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن المواجهة التي سيخوضها أمام غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو الودي استعدادا للموسم الجديد.

وذكر أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي بشأن مباراة برشلونة الودية: "لا توجد مباراة ودية بين ريال مدريد وبرشلونة، الجميع يعرف أنها مباريات الكلاسيكو دائما ما تكون رائعة".

وعن بيلينجهام.. قال مدرب ريال مدريد: " هو لاعب شاب للغاية ومختلف عن لاعبي خط الوسط الآخرين لدينا.

وواصل: "نحن سعداء جدا بوجوده معنا وسيرفع مستوى ريال مدريد، إنه يعمل بجد".

وأضاف: "نحن نعمل بجد، المعسكر مهم للفريق ولكن بالنسبة للاعبين مثل بيلينجهام وغولر وإبراهيم وفران جارسيا وخوسيلو، فإنها تمنحهم إمكانية التكيف مع فكرة جديدة لكرة القدم والتعرف على زملائهم الجدد بشكل أفضل".

وأشار:"بيلينجهام كان يعاني من مشكلة صغيرة خلال فترة الإجازة في الركبة، ولكن الآن كل شيء على ما يرام وهو بخير".

وذكر أنشيلوتي: "عندما بدأت التدريب كانت لدي فكرة واضحة ولم أتكيف مع اللاعبين الذين أملكهم، كانت لدي تجربة في بارما، حيث أراد باجيو اللعب كلاعب خط وسط ولكني لم أغير النظام وذهب إلى فريق آخر وكنت مخطئا في ذلك".

وأوضح: "في يوفنتوس مع زيدان بدأت أفهم أنه من الأفضل التكيف مع اللاعبين، يجب أن يشعر اللاعبون بالراحة في النظام الذي يلعبونه، لقد تكيفت وما زلت أتكيف على طرق اللعب الأفضل".

وأختتم الإيطالي: "من الممكن أن نلعب هذا العام بتشكيلة مختلفة، علينا أن نجد أسلوبا جديدا خاصة خلال الجولة التحضيرية والتي تعد جزء مهم من التحضيرات ماقبل الموسم، علينا أن نجد أسلوباً جديداً خاصة خلال الجولة التحضيرية. يمكن أن نلعب بنظام مختلف".

Dr.Radwa
Egypt Air