السبت 4 مايو 2024

نجم مش عادي.. هالة صدقي توجه رسالة إلى عمرو دياب لهذا السبب

عمرو دياب وهالة صدقي

فن15-7-2023 | 10:44

ندى محمد

أشادت الفنانة هالة صدقي بأداء الفنان عمرو دياب وحب الجهور له، بعد حضورها أولي حفلاته في صيف 2023 في الساحل الشمالي التي أقيمت أمس الجمعة.

ونشرت هالة صدقي علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل مقاطع الفيديو والصور "إنستجرام" فيديو للحفلة.

وعلقت: «عمرو دياب واول حفلات الساحل ،نجاح عمرو انه عرف يستمر بهذا القدر من النجاح وهذا الحب لعده اجيال ، كل اغنيه لها ذكري ولها تاريخ ، بجد نجم مش عادي ، والاجمل ان جمهوره من كل الاعمار ، شكرا يا عموره اسعدتنا جدا جدا النهارده وحفله غير عاديه تعالوا مصر صيفوا».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

والجدير بالذكر أن أخرأعمال هالة صدقي هو مسلسل جعفر العمدة الذي عُرض في رمضان 2023 واستحوذ علي شهرة كبيرة من الجمهور وحقق نسب مشاهدات عالية .

  مسلسل «جعفر العمدة» من بطولة محمد رمضان، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، عصام السقا، هالة صدقي، بيومي فؤاد، منذر رياحنة، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

وذكر أيضا أن أخر ما قدمه الفنان عمرو دياب هي أغنية "ياليل" وتعتبر هذه الأغنية هي أو دويتو غنائي يجمع بين عمرو دياب ونجله عبد الله وطرحت هذه الأغنية علي عدد كبير من المنصات الموسيقية والمحطات الراديو، الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو دياب نفسه، ومن توزيع أحمد ابراهيم أما الميكساج وديجتال ماستر لأمير محروس.

Dr.Randa
Dr.Radwa