الثلاثاء 14 مايو 2024

مرتضى منصور: الأهلي فاز على الزمالك بسبب السحر

مرتضى منصور

ملاعب الهلال15-7-2023 | 13:34

محمد نبيل

تحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك (المعزول بحكم من محكمة القضاء الإداري)، عن هزيمة الفارس الأبيض الثقيلة أمام الأهلي، مُشيرًا إلى أن المارد الأحمر في حالة ازدهار بسبب أعمال السحر والشعوذة.

وفاز الأهلي يوم الخميس الماضي على الزمالك برباعية مُقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "ما يحدث لنا هذا الموسم شيء غير طبيعي، وأريد أن أسأل سؤالًا، الأهلي الموسم الماضي خسر كل البطولات، وحسين الشحات الذين قاموا بشرائه بمبلغ كبير كانوا سيبيعونه، وأفشة أيضا كان سيباع، الآن وفجأة أصبحوا عمالقة، أنا لن أقول منشطات، لكن هناك شيئا غير طبيعي".

وأضاف: "بعد خسارة الأهلي بخماسية أمام صن داونز، فجأة لاعب الهلال يُهدر ركلة جزاء، ثم يواجهون الرجاء ولاعبوه مصابون، والترجي الجماهير تضرب بعضها، وفي النهائي لم ير أحد الهدف وهو يدخل المرمى، وغيرها من الأمور".

وواصل مرتضى منصور: "شيء غير طبيعي، هناك شخص أرسل لي رسالة بصورة الساحر، اسمه رجب بحة (ونشر صورة الرجل على الهواء) هذا الرجل من الفيوم بلد سيد عبد الحفيظ".


وأوضح: "أنا كنت أقدر أفوز على الأهلي، لو لاحظتم العارضة على اليمين، هم كانوا يلعبون في استاد السلام، وبعد ذلك عادوا لإستاد القاهرة لكي يتحكموا فيه، والشغل كله كان على العارضة، والناس التي تقول لا نريد حجج، هل تؤمنون بالقرآن أم لا؟".

واكمل: "البعض الذي يهاجمنا ويقول إننا نحصل على عمولات وسمسرة، أحمد وأمير لا يحتاجان لذلك، والدهما رجل غني، ومن يقول هذا وعنده دليل يذهب ويقدمه للنيابة، وأنا أقسم بالله سأسجنه، أنا لو أخذ عمولات كنت أخذت الأموال التي منحني إياها تركي آل الشيخ".

وواصل: "الزمالك يحتاج الجماهير تدعمه ولا تدعمني أنا، أنا راجل معزول لا أريد دعمًا من أحد، هناك لاعبون لن يستمروا في الموسم الجديد، وصفقات جديدة سيتم ضمها".

وأشار: "فريقكم عنده بطوله مهمة جدًا وجوائزها 6 ملايين دولار، نحن عانينا لكي نوفر مليون ونصف مليون دولار لكي ندفع الغرامة، ولا نعرف كيف ندفع أي شيء بسبب الحجز على الأرصدة".

واتم: "أنا أحترم الجمهور الذي حضر المباراة، ظل يُشجع حتى آخر لحظة، الكرة جاءت في القائم والعارضة، أنا أستطيع أن أواجه الجن الأزرق لكن لا أستطيع مواجهة الجن الأحمر، هل محمد الشناوي هو الذي كان يصد؟ لا هناك بديل كان يتصدى للكرة بدلا منه".

Dr.Radwa
Egypt Air