الأحد 26 مايو 2024

محافظ أسيوط يستعرض الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية

جانب من الاجتماع

محافظات15-7-2023 | 13:34

دار الهلال

استعرض محافظ أسيوط عصام سعد اليوم السبت الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة للعام المالي 2023 / 2024 ومراجعة كافة المشروعات التي تم وضعها في الخطة وفقا للاحتياجات الفعلية.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديري النخطيط والموازنة بالمراكز ومديري المشروعات والوحدات التابعة للمحافظة.

وأكد المحافظ - خلال الاجتماع - على أهمية تنفيذ مشروعات الخطة والتي تتمثل فى دعم البنية التحتية، والإنارة، وتحسين البيئة، ودعم الوحدات المحلية،مستعرضاً خطة المحافظة في مشروعات الرصف ورفع كفاءة الطرق المحلية بها لتسهيل حركة الانتقال للمواطنين ، مشيرا إلي أن الخطة الاستثمارية تم وضعها من أجل خدمة المواطنين من خلال تنفيذ المشروعات الخدمية في كافة القطاعات.

ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن بالمتابعة المستمرة للمشروعات التنموية الجاري تنفيذها والاستفادة من المبالغ المخصصة لتلك المشروعات وتذليل العقبات أمام الانتهاء من تنفيذ تلك المشروعات ودخولها الخدمة لتعود بالنفع على المواطنين وذلك وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية والحكومة ، مع الالتزام بترشيد الاستهلاك المحلي وتنمية الموارد الذاتية بالمحافظة.

وكلف المحافظ ، السكرتير العام ، بالمتابعة المستمرة مع كافة رؤساء المراكز والاحياء ومديرى المشروعات والوحدات التابعة للمحافظة لمشروعات الخطة الاستثمارية ، ومشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر ورفع تقرير شهري مفصل بما تم تنفيذه من انجاز وتحقيق الخطط الموضوعة بكافة القطاعات والتي تهدف إلي تقديم خدمات أفضل للمواطنين.