الجمعة 17 مايو 2024

مدير الأمن يقود حملة أمنية في سوهاج

18-2-2017 | 13:02

كتبت عائشة احمد

 

قاد اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية حملة موسعة شنتها الأجهزة الأمنية بسوهاج، في إطار «الانضباط أسلوب حياة»؛ لتحقيق الانضباط وضبط الخارجين عن القانون في الشارع السوهاجي.

استهدفت الحملة التوعية المرورية لقائدي السيارات، وحثهم على أهمية الالتزام بأحكام ولوائح قانون المرور، ونشر السلوكيات الصحيحة للحفاظ على سلامتهم، بالإضافة إلى مواجهة بعض المظاهر السلبية بالشارع، ومن أبرزها الإشغالات والباعة الجائلين.

وخلال تنفيذ الحملة الأمنية، ورد إخطار من العقيد محمد نصحي رئيس مباحث التموين، يفيد بضبط مخزن يحتوي على لحوم فاسدة بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج، فانتقل مدير الأمن وبصحبته القيادات الأمنية إلى المخزن؛ لمعاينة اللحوم، وتبين أن بداخله 841 عبوة مصنعات لحوم وأسماك ودواجن، منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، بإجمالي طنين تقريبا.

وتفقد «مقبل»، مكتب جوازات طهطا؛ للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين؛ وأثنى على أداء العاملين بالمكتب، وحسن معاملتهم للمواطنين، بعد أن التقى بعدد من المواطنين واستمع إليهم، والذين أكدوا حسن معاملتهم وحرص العاملين على تقديم الخدمات لهم فى سهولة ويسر.

واستكمل مدير أمن سوهاج جولته، بتفقد وحدة مرور طهطا، للتأكد من انتظام العمل بها، وتواجد كافة الضباط والأفراد والتزامهم بساعات العمل الرسمية، كما التقى بعدد من المواطنين رواد الوحدة، واستمع منهم لبعض الشكاوى، ووجه المقدم على عادل الشاذلي رئيس الوحدة والضابط بسرعة إنهاء إجراءات التراخيص.