الثلاثاء 21 مايو 2024

مكرم: المصري فى الخارج كان عنده انطباع مؤسف إننا عايزينه عشان دولاراته

28-9-2017 | 16:12

 

تشارك السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج لاتحاد عمال مصر بملتقى المرأة العاملة الذي ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمقره، تحت رعاية النائب جبالي المراغي رئيس الاتحاد، والنائبة مايسة عطوة سكرتارية المرأة العاملة والطفل.

واستقبلت سكرتارية المرأة العاملة والطفل، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج، بلافتات ترحيبية ولافتات مكتوب عليها "أنتي عظيمة من عظيمات مصر".

وأكدت نبيلة مكرم، فى كلمتها أن الرئيس عبد الفتاح السيسى مؤمن بقوة المصريين فى الخارج، وأن المصرى فى الخارج كانت مشكلته الأبرز تتمثل برغبته الملحة فى أن يشعر أنه جزء من الدولة، متابعة: "كان عنده انطباع مؤسف إننا عايزينه عشان دولاراته".

وأشارت وزيرة الهجرة فى كلمتها، إلى زيارتها الأخيرة لمحافظة البحيرة، فى إطار حملة مكافحة الهجرة غير الشرعية، لافتة إلى أنه حرصت على اختيار الفنان محمد رمضان للمشاركة فى الحملة لأنه مثل أعلى للشباب، مختتمة بالقول: "حصلت على تصريح لمحمد رمضان من الجيش علشان يكون معانا فى البحيرة".

ويأتي تنظيم هذا الملتقى للتأكيد على أهمية المرأة العاملة، وأنها تستطيع دعم الدولة المصرية في المرحلة القادمة الراهنة وأن مصر تملك قوة حقيقية واعية تتمثل في المرأة المصرية.