الإثنين 3 يونيو 2024

ألكسندر هليب: لاكازيت ليس لاعبا عظيما

28-9-2017 | 16:26

انتقد ألكسندر هليب، لاعب فريق أرسنال السابق، وأحد نجومه المعروفين، أداء اللاعب الفرنسي ألكسندر لاكازيت، مهاجم الجانرز المنضم حديثا من فريق أولمبيك ليون خلال الصيف الماضي، مؤكدا أن قدراته لا تفوق مواطنه أوليفيه جيرو.

وقال هليب في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية: "سوق الانتقالات أصبح مجنونًا في الوقت الراهن والجميع يدفع أموالًا طائلة، ولذلك من الصعب أن ينافس أرسنال مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في هذا الأمر، والتوقيع مع لاكازيت لا أراه عظيمًا لأن الفريق في النهاية يمتلك جيرو، والاثنين في المستوى ذاته تقريبًا".

وانضم لاكازيت لصفوف أرسنال قادمًا من ليون مقابل 53 مليون إسترليني، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الجانرز، وتابع متوسط ميدان الجانرز السابق "أليكسيس سانشيز هو أهم لاعب في أرسنال، ومستواه في مباراتي كولن بالدوري الأوروبي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي يؤكد أكثر من ذلك، ولكنه يبدو غاضبًا لعدم انتقاله لمانشستر سيتي وأعتقد أنّه سينتظر حتى يناير لتحديد مصيره".

وواصل: "أرسنال مع أرسين فينجر حقق الكثير، لذلك لماذا يجب على المدرب أن يرحل؟ إنّهم يستطيعون السير على خطى مانشستر يونايتد والفوز بالدوري الأوروبي ووقتها لن تصبح المشاركة في هذه البطولة أمر سيء على الإطلاق".