الخميس 2 مايو 2024

رئيس بايرن ميونيخ يكشف أسباب الإطاحة بأنشيلوتي

28-9-2017 | 16:37

أكد كارل هاينز رومنجيه رئيس نادي بايرن ميونيخ، أن هناك صداقة مشتركة بينه وبين الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق للفريق، وأنها سوف تستمر رغم رحيله عن صفوف العملاق البافاري.

وأعلنت الصفحة الرسمية للعملاق البافاري عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر " منذ وقت قصير، قرار إدارة بايرن ميونيخ برحيل أنشيلوتي وتولي الفرنسي الشاب ويلي سانيول.

وأضاف رومنجيه في تصريحات صحفية، إلا أن القرار جاء بعد جلسة نقاشية عقدت مع المدير الرياضي للنادي صالح حميدتيش، وأن الفريق لم يحقق تطلعات الإدارة حتى الآن .

وخسر بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة أمام مضيفة باريس سان جيرمان مساء أمس خلال اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم، في ختام الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، بجانب تعادل الفريق في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الألماني أمام فولفسبورج بثنائية بعد أن كان متقدما بهدفين.

واتم رومنجيه تصريحاته "حريصون علي حصد الفريق الألقاب خلال الفترة المقبلة، ولكن كان علينا التدخل بشكل سريع بسبب النتائج الغير مرضية للفريق”.

يذكر أن سانيول كان قد نجح في قيادة هوفنهايم للفوز علي بايرن خلال اللقاء الذي جمع بينهما منذ أسابيع قليلة في البوندسليجا.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa