السبت 11 مايو 2024

عبد الرحيم علي يهاجم وزير خارجية قطر لرفضه تسليم القرضاوي

29-9-2017 | 14:58

وصف عبد الرحيم علي، عضو مجلس النواب، تصريحات وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن، التي أكد فيها أن بلاده لن تسلم من أسماه برئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، يوسف القرضاوي، لكونه قطريا منذ سبعينيات القرن الماضي، بالمخزية والمؤسفة والكاذبة.

 

وأكد النائب أن “دويلة” قطر ونظامها الإرهابي ممثلا في تميم بن حمد و”عصابته ”الإرهابية المارقة” لا يريدون الاعتراف بأن جميع عناصر تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية المتواجدين بقطر هم من الإرهابيين القتلة ويجب على قطر ونظامها الإرهابي أن تعترف بذلك، وتقوم بتسليمهم إلى دولهم.

 

وقال البرلماني: إن وزير خارجية النظام الإرهابي القطري وصف زعيم الإرهابيين يوسف القرضاوي بأنه معارض سياسي له وجهة نظر.. مضيفا أن وزير خارجية قطر قال بالنص: البيانات التي قادت بعض دول مجلس التعاون ومصر، إلى تصنيف جماعة الإخوان إرهابية، ليست المعلومات نفسها لدى دولة قطر، وبالتالي فإننا لم نضع الإخوان على قائمة الإرهاب.

 

وأكد أن هذه التصريحات من الوزير "الإرهابي" للخارجية القطرية، يؤكد للعالم كله أن نظام قطر "الإرهابي" لا أمل فيه، ولن يتغير أبدا، وأنه سيمارس نفس سياسات جماعة الإخوان الإرهابية في الكذب والمراوغة وارتكاب الأعمال الإجرامية والإرهابية.

 واختتم قائلا: إنه لا حل مع تميم بن حمد و"عصابته الإرهابية" وحكومته بجميع وزرائها سوى تقديمهم جميعا إلى المحكمة الجنائية الدولية لمحاكمتهم وبسرعة على جميع أعمالهم الإرهابية؛ حتى يكونوا عبرة لغيرهم من الدول والأنظمة الداعمة للإرهاب والإرهابيين.

    Dr.Radwa
    Egypt Air