الثلاثاء 30 ابريل 2024

نقابة الموسيقيين تكشف موقفها من حفل الرابر الأمريكي «ترافيس سكوت»

ترافيس سكوت

فن17-7-2023 | 17:17

أحمد نيازى الشريف

علق الدكتور محمد عبدالله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، على الجدل المثار حول إلغاء حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، المقرر إقامته يوم 28 من شهر يوليو الجاري في منطقة سفح الأهرامات.

وجاء عبدالله فى تصريحات صحفية قائلاً:"حتى الأن الجهات الأمنية لم تصدر قرارها ونقابة المهن الموسيقية تقوم باتباعها، لأن الكلام المنتشر عن هذا المطرب مجرد كلام على الميديا والنقابة لا تعتمد كلام الميديا لذلك ننتظر التصريح الأمنى لأنه أدق".

وتابع عبدالله:" إذا أصدرت نقابة المهن الموسيقية التصريح قبل الجهات الأمنية ثم بعد ذلك الجهات الأمنية قامت بإلغاء الحفل نقوم على الفور بإلغاء التصريح ويسترد المطرب فلوسه". ومن جانبه تصدر الرابرالامريكي ترافيس سكوت تريند محرك البحث جوجل وذلك بعد الإعلان عن قيام حفله له في منطقة الأهرامات بالجيزة.

وكما تقدم أحد المحامين بالنقض، بإنذار للدكتورة نيفين الكيلاني يطالبها بوضع فقرات دينية إسلامية ومسيحية وبوسترات تتحدث عن الحضارة الفرعونية في حفل الرابر الأمريكي ترافيس سكوت.

وروج البعض إلى أن حفلاته تمارس بها طقوسا شيطانية وماسونية، بما يخالف القيم والتقاليد المصرية، فضلًا عن دعمه لحركة الأفروسنتريك.

Dr.Randa
Dr.Radwa