الإثنين 29 ابريل 2024

هنا الزاهد تعتذر عن المشاركة في فيلم الأستاذ

هنا الزاهد

فن17-7-2023 | 19:52

ياسمين محمد

أعلنت الفنانة هنا الزاهد، اعتذرها عن المشاركة في فيلم «الأستاذ» مع الفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة، الذين يعفكوا على تحضيراته خلال الفترة الحالية، دون الكشف عن السبب الذي وراء ذلك الاعتذار.

ويستعد محمد إمام لبدء تصوير فيلم الأستاذ مع المخرج شريف عرفة بعد الانتهاء من المراحل النهائية لفيلم أبو نسب، المقرر طرحه خلال شهر أغسطس المقبل.

وتدور أحداث فيلم الأستاذ في إطار كوميدي لايت، ويشارك في الفيلم مع محمد إمام كل من الفنان بيومي فؤاد، باسم سمرة، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، وجاري التعاقد مع باقي أبطال الفيلم.

وتعاونت هنا الزاهد سابقا مع الفنان محمد إمام في مسلسل النمر، اللذان نافسا به في موسم دراما رمضان 2021، ولعبت خلاله دور فتاة تدعى ملك، ودارت أحداث المسلسل في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التسطر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

وشارك في مسلسل النمر العديد من الفنانين مع محمد إمام وهنا الزاهد، منهم: محمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، إيناس كامل، ولاء الشريف، خالد أنور، محمد مهران، أحمد عبد الله محمود.

Dr.Randa
Dr.Radwa