الأحد 28 ابريل 2024

تامر مصطفى يتابع تدريبات الناشئين في إنبي

إنبي

ملاعب الهلال17-7-2023 | 20:22

أنس مصباح

حرص أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي علي إصطحاب تامر مصطفي المدير الفني للفريق الأول بنادي إنبي ، لحضور تدريبات فريق الشباب تحت 18 سنة ، التي أقيمت اليوم الأثنين ، بملاعب نادي إنبي الكيلو 17 ، وذلك في إطار زيارته للقطاع خلال هذه الأيام، مستغلًا الراحة التي حصل عليها الفريق الأول بعد إنتهاء بطولة الدوري الممتاز .

كان في استقبال تامر مصطفي، عماد جابر رئيس قطاع الناشئين، وكل أفراد الجهاز الفني لفريق الشباب.

وحرص تامر مصطفي علي متابعة التدريبات الخاصة بفريق الشباب، ثم عقد جلسة قصيرة مع اللاعبين والجهاز الفني ، حيث أشاد بالعمل الذي يقوم به جميع المدربين داخل قطاع الناشئين وعلي رأسهم كابتن عماد جابر رئيس القطاع، موجهاً رسالة خاصة للاعبين طالبهم خلالها بأن يتحلوا بشخصية إنبي.

وشدد على أن المهارة وحدها لا تكفي للعب في الفريق الأول ، وأن هناك عدة عوامل تتطلب أن تتواجد فى اللاعب حتي يتم تصعيده للفريق الأول أبرزها الإلتزام والتركيز والعمل الجاد المتواصل.

فيما طالب أيمن الشريعي رئيس النادي مدربي الفريق واللاعبين ، ببذل قصارى الجهد خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل نيل شرف تمثيل الفريق الأول، مؤكدًا على ضرورة الحرص الكامل بالدور الهام الذي يقوم به قطاع الناشئين ، في التنشئة التربوية والأخلاقية للاعبين قبل إكسابهم المهارات الكروية اللازمة.

Dr.Randa
Dr.Radwa