الإثنين 29 ابريل 2024

الوادي الجديد: إزالة المنازل الآيلة للسقوط بمركز الداخلة

جانب من الإزالات

محافظات18-7-2023 | 14:58

دار الهلال

أكد رئيس مركز الداخلة في الوادي الجديد المهندس مجدي الطماوي ، إزالة عدد من المنازل القديمة بالطوب اللبن والآيلة للسقوط بقرية الموشية، والتي تمثل خطرا داهما على أمن وسلامة المواطنين قاطني هذه المنطقة.


وأشار رئيس المركز - في بيان اليوم  - إلى أن إزالة المنازل القديمة من خلال معدات الوحدة المحلية بقرية الموشية ومركز الداخلة وبمشاركة عدد من المواطنين بالقرية، وذلك في إطار حملة إزالة المنازل الآيلة للسقوط والتي تمثل خطرا داهما، واستجابة لطلبات المواطنين لإزالة المنازل المتهالكة حرصا على أرواحهم وممتلكاتهم . 


وقال الطماوي إن حملات الإزالة مستمرة لأي تعديات على أراضي الدولة سواء بالزراعة أو بالبناء، وذلك حفاظاً على الأراضي ومنع أي تعديات، بالإضافة إلى الاستجابة لطلبات المواطنين تجاه إزالة المنازل اللآيلة للسقوط والسعي الدائم لتحقيق مطالب المواطنين بشكل عاجل. 


وأفاد بأن مركز الداخلة يواصل تنفيذ حملات النظافة وتحسين البيئة بأحياء مدينة موط،ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة للارتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة نظيفة لهم .


وشملت أعمال الحملات إزالة الأتربة والقمامة والمخلفات والتراكمات والإشغالات والنباتات العشوائية والعشش والمخلفات من على أسطح العمارات وقص وتقليم الأشجار الكثيفة التي تحجب الرؤية وتعيق الطريق والأشجار المتشابكة مع أسلاك الكهرباء ورفع المخلفات ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها وذلك بمعدات الوحدة المحلية.

Dr.Randa
Dr.Radwa