الثلاثاء 21 مايو 2024

«الآيس كريم».. تعرفي على شخصيتكِ من نكهتكِ المفضلة

نكهات الآيس كريم

سيدتي19-7-2023 | 00:14

بسمة أبوبكر

مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، يُقبل الكبار والصغار على تناول الآيس كريم، ولكن هل تعلمين أن اختيار كل نكهة منه قد تكشف عن أسرار سمات شخصية صاحبها؟، هذا ما أثبتته الدراسات النفسية المختلفة.

 

وفي السطور التالية نستعرض أهم ما جاء فيها:

 

1) نكهة زبدة الجوز: فأنتي تتميزين بأنكِ عاملة مثالية، وتتصفي بأنكِ صاحبة ضمير وتحترمين الآخرين و محافظة ماليا، كما أنكِ تفرقين بين الحق و الباطل، وتحتاجين إلى الدعم و التشجيع من الأصدقاء و الأقارب، وتُبدين أكثر توافقًا مع أولئك الذين يفضلون رقائق الشوكولاته مع النعناع.

 ‏

2) نكهة رقائق الشوكولاتة: أنتِ قادرة على الإنجاز و تتحلي بروح المنافسة بدون أن تبذلي عملا شاقا، و كذلك طموحة بالحب و العمل، وكريمة بالوقت و المال أيضاً، كما أنكِ تمتلكين شخصية جذابة تجعلكِ لامعة في الحياة الإجتماعية، وتُبدين أكثر توافقًا مع أولئك الذين يفضلون نكهة زبدة الجوز أو نكهة الشوكولاته المزدوجة.

 ‏

3) نكهة القهوة: محبة للحياة و للدراما، و بما أنكِ دائما مسؤولة عن جميع الإلتزامات فإنكِ تبدأين بالمشاريع الجديدة دون إنهاء القديمة، ولا تحبين العلاقات المملة، كما أنكِ تبحثين عن مشاريع جديدة و مثيرة، وتُبدين أكثر توافقًا مع أولئك الذين يفضلون نكهة الفراولة.

 ‏

4) نكهة الشوكولاته المزدوجة: أنتِ تميلين إلى أن تكوني مثيرة و خلوقة و ذو شخصية حيوية، وتحبين أن تشاركي أصدقائكِ في التفكير و النقاش معهم، وتهتمين بالعاطفة كثيرا، وتحبين الإهتمام من شريك حياتك، وتُبدين أكثر توافقًا مع أولئك الذين يفضلون نكهة زبدة الجوز و نكهة رقائق الشوكولاتة.

 ‏

 5) نكهة رقائق الشوكولاته بالنعناع: أنتِ شخصية طموحة وواثقة بنفسكِ، ونظرتكِ إلى المستقبل واقعية جدا، وتحتاجين إلى خطة متينة لتشعري بالطمأنينة، وعنيدة بعض الشيء تتحلي بروح التحدي، ولديكِ صفة الصدق و الولاء، وتمتلكين صداقات متينة و علاقات عائلية وثيقة، وتُبدين أكثر توافقًا مع أولئك الذين يفضلون نكهة رقائق الشوكولاته بالنعناع.

 ‏

6) نكهة الفراولة: أنتِ شخصية منطقية التفكير، وتزنِ الأمور قبل إتخاذ القرارات، وغالباً ما تتسمين بالخجل و التحفظ على أموركِ الشخصية، ولا تقعين بالحب من أول نظرة لكن بمجرد أن تلتزمي بعلاقة تكوني مخلصة جدا، وتُبدين أكثر توافقًا مع أولئك الذين يفضلون نكهة الفراولة و الفانيلا و رقائق الشوكولاته مع النعناع.

 ‏

 ‏7) نكهة الفانيلا: ليس هناك شيء محدد عن الفانيلا، إذا كنتي من محبي الفانيلا فأنتِ شخصية تعتمد على الحدس أكثر من المنطق، وتميلين إلى وضع أهداف عالية لنفسكِ و تدعمين نفسكِ لتحقيقها، وتعتمدين على العلاقات الرومانسية الآمنة التي تحقق حاجاتكِ العاطفية للعمل على أهدافك المستقبلية، وتُبدين أكثر توافقًا مع أولئك الذين يفضلون نكهة الفراولة.

 ‏

 ‏