الأحد 12 مايو 2024

مهرجان العلمين الجديدة يواصل فعالياته.. ويستعد لحفل تامر حسني

مراسل القناة الأولى المصرية

توك شو19-7-2023 | 12:12

روان عبدالباقي

قال محمود جميل، مراسل القناة الأولى المصرية، إن مهرجان مدينة العلمين الجديدة لازال يواصل فعالياته ونشاطاته المختلفة، ويبذل المهرجان جهدا واضحا في الاستعدادات النهائية لحفل الفنان تامر حسني المقرر إطلاقها يوم الجمعة القادم في العلمين أرينا والتي تعد من أهم المناطق الموجودة في الممشى السياحي.

وأضاف مراسل القناة الأولى، أن العلمين أرينا تعد أول مكان بالمدينة يستقبل حفلا فنيا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، مشيرا إلى أن إدارة المهرجان على وشك الانتهاء من تجهيزات الحفل ولازالت بعض الأمور البسيطة مثل أعمدة الإنارة والإضاءة على المسرح وتنسيق بوابات الدخول والخروج.

وأوضح أن هناك ردود أفعال إيجابية من المتواجدين بالمهرجان الذين أشادوا بالعروض والفعاليات الرياضية والحفلات الغنائية التي ينتظرونها بفارغ الصبر، مشيدين بحسن التنظيم وحفاوة الاستقبال وتوفير الخدمات المختلفة التي يحتاجونها.

ويستمر المهرجان طوال موسم الصيف، ويقدم تجربة صيفية فريدة من نوعها، ويشهد عروض أزياء، بالإضافة إلى عدد من حفلات عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي مثل عمر خيرت وتامر حسني وإليسا وأنغام وراغب علامة ونانسي عجرم وفرقة كايروكي.

Dr.Radwa
Egypt Air