الجمعة 21 يونيو 2024

دانيلو: كريستيانو رونالدو ليس الأفضل في العالم

30-9-2017 | 00:15

صدم البرازيلي دانيلو  مدافع  مانشستر سيتي الإنجليزي، عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام، وجماهير ريال مدريد بشكل خاص، بعد رفضه ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب المرينجي لقائمة الأفضل في العالم.

 

وبرر «دانيلو»، عدم اختياره للبرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه ليس الأفضل  لأنه دائما يبحث عن تحطيم الأرقام القياسي، مشيرا إلى أنه يرى أشخاص أبرز وأفضل منه.

 

وتحدث مدافع السيتي، خلال حوار صحفي مع جريدة «الجارديان» الإنجليزية:  «هناك 3 لاعبين اعتبرهم من كوكب آخر بعد أن زاملتهم وشاهدتهم عن قرب في التدريبات، وهم نيمار، مارسيلو وإيسكو، أقول هذا دائما لأصدقائي، هذا الثلاثي يقوم بأشياء لا تصدق».

 

وعن كريستيانو رونالدو قال دانيلو «كريستيانو.. إنه رقم واحد، لكنه مختلف تماما عن تعريف اللاعب المهاري الذي أعنيه، إنه يبحث دائما عن التسجيل وتحطيم أرقام قياسية جديدة، فيما يمتلك كل من مارسيلو وايسكو ونيمار جودة عالية وطريقة لعب مختلفة».

 

واختتم «دانيلو» حواره حول طريقة رحيله من صفوف ريال مدريد  قائلا «اتخذت القرار مع بداية العطلة، لم يكن من السهل علي مغادرة ريال مدريد بعد موسم ناجح حققنا خلاله ثنائية الدوري ودوري أبطال أوروبا، لكن الحصول على دقائق في الفريق ليس سهلًا، مانشستر سيتي فتح لي الباب وأنا مرتاح هنا، نحن في الطريق الصحيح وآمل في تحقيق المزيد من الألقاب في إنجلترا».