الأربعاء 22 مايو 2024

بشكل لا يخطر على البال.. عروسة تنتقم من عريسها الخائن في حفل زفافهما

عروسة

الهلال لايت 20-7-2023 | 21:23

إيمان علي

لجأت عروس أسترالية إلى تصرف لا يمكن توقعه بعدما اكتشفت أن عريسها كان يخونها مع امرأة أخرى قبل حفل الزفاف، مما دفعها للانتقام منه.

وكانت العروس تضع اللمسات الأخيرة استعدادًا لحفل الزفاف المنتظر، عندما اكتشفت هذه الأخبار الصادمة، بعد أن قرأت رسائل نصية تبادلها خطيبها مع امرأة أخرى.

وأوضحت المرأة، التي لم يتم الكشف عن هويتها، أنها كانت تقيم في فندق مع بعض الأصدقاء عندما صدمت بخيانة عريسها، حيث ظهرت رسالة على هاتفها، اعتقدت أنها تهنئة أخرى على حفل زفافهما المقبل، ولكن بدلًا من ذلك كانت سلسلة من لقطات الشاشة للرسائل التي أرسلها خطيبها إلى المرسلة.

وقرأت العروس جميع الرسائل المتبادلة بين خطيبها والمرأة الغامضة، بما في ذلك صور سيلفي لهما معًا. ومن خلال التحقق من التواريخ، استطاعت أن تكتشف أن الأمر كان مستمرًا منذ شهور، وبعض الرسائل كانت قبل أيام فقط.

وأوضحت العروس أنها انفجرت بالبكاء وعرضت الرسائل على أصدقائها، الذين قالوا إن عليها الاتصال بخطيبها على الفور وإلغاء حفل الزفاف، لكنها قررت بدلًا من ذلك التخطيط للانتقام على طريقتها.

وكانت خطة العروس أنها ستمضي في حفل الزفاف، ثم تكشف خيانة عريسها أمام جميع أصدقائه وعائلته. وكانت الصدمة واضحة على الجمهور عندما أعلنت: "لن يكون هناك حفل زفاف اليوم". وأضافت أن خطيبها ليس هو الشخص الذي كانت تعتقده.

وعند اللحظة الحاسمة، أخرجت العروس هاتفها وقرأت كل كلمة من الرسائل التي تم إرسالها إليها في الليلة السابقة، مما جعل العريس يخرج من الكنيسة دون أن ينبس ببنت شفة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.