السبت 18 مايو 2024

تعديل لائحة قيد اللاعبين في البطولة العربية

كأس الملك سلمان

ملاعب الهلال20-7-2023 | 19:23

محمد نبيل

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن لائحة البطولة العربية والتي تعرف باسم كأس الملك سلمان 2023 والمقامة في المملكة العربية السعودية.

وشهدت اللائحة تعديل في موعد قيد اللاعبين بالبطولة العربية والتي جاءت كالتالي:

اللائحة القديمة:

لكل ناد مشارك في المرحلة النهائية الحق في أن يسجل في قائمته الأولى (30) لاعبًا من المسجلين للنادي بالاتحاد الوطني على أن يختار من بينهم (23) لاعبًا قبل البطولة بـ 48 ساعة).

اللائحة الجديدة بعد التعديل:

لكل ناد مشارك في المرحلة النهائية الحق في أن يسجل في قائمته (35) لاعبًا من المسجلين للنادي بالاتحاد الوطني على أن يختار من بينهم (23) لاعبًا في كل مباراة.

ويستعد نادي الزمالك بقيادة مديره الفني خوان كارلوس أوسوريو لخوض منافسات البطولة العربية "كأس الملك سلمان 2023"، خلال الفترة المقبلة، حيث تنطلق نهائيات المسابقة يوم 27 يوليو الجاري، وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل.

 

وإليكم مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية:

الزمالك ضد الاتحاد المنستيري يوم الجمعة 28 يوليو 2023، حيث تنطلق المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

الشباب ضد الزمالك، يوم الإثنين 31 يوليو 2023، حيث تنطلق المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

الزمالك ضد النصر، يوم الخميس 3 أغسطس 2023، حيث تنطلق المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

وتصل قيمة جوائز البطولة العربية في النسخة الحالية 10 ملايين دولار ما يزيد عن 300 مليون جنيه مصري وفق ما أعلنه الاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي.

الاكثر قراءة