الخميس 16 مايو 2024

مانشستر يونايتد يعلن ضم صفقة أونانا

أونانا

ملاعب الهلال20-7-2023 | 21:16

محمد نبيل

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي على "تويتر" صفقة أندريه أونانا.

ونشر حساب مانشستر يونايتد مقطع فيديو يظهر خلاله بعض الأماكن من النادي الإنجليزي، ولحظات إعداد قميص حارس المرمى وطباعة اسمه.

ووقع أونانا عقدًا مع مانشستر يونايتد حتى يونيو 2028مع خيار التمديد لعام إضافي.

وأعلن أونانا قبل أيام انضمامه للشياطين الحمر وقال في تصريحاته:"أريد أن أتبع أساطير النادي في حراسة المرمى مثل بيتر شمايكل، إدوين فان دير سار وديفيد دي خيا". 

وأشار: "اختياري من مانشستر يونايتد لحراسة مرمى الفريق يشعرني بالفخر، لمواصلة المشوار بعد هذه الأسماء وأريد الفوز بألقاب جديدة مع ناديي الجديد".

 في سياق متصل وجه الكاميروني، أندريه أونانا، حارس مرمى فريق إنتر ميلان، رسالة وداعية، استعدادا لانتقاله إلى مانشستر يونايتد، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب أونانا عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "لم أتخيل أبدًا أن الوداع سيكون صعبًا للغاية، قبل عام أصبحت نيرازوري، أخبرني الكثير من الناس أن هذا النادي وهذه المدينة لديهما شيء خاص، الآن يمكنني تأكيد ذلك، في أيامي الأولى بصفتي نيرازوري، أدركت أن هذه عائلة وأن كونك إنتريستا، هي طريقة لفهم الحياة".

وواصل: "لقد وقعت في حب سان سيرو وكورفا سود والمدينة، الآن الظروف مناسبة لي لبدء رحلة جديدة في مانشستر، أفعل ذلك بحماس كبير، لكنني أعلم أنني سأفتقدكم، الامتنان الأبدي لجميع المشجعين، أنتم تجعلون هذا النادي رائعا".

وأتم: "ربما في يوم من الأيام سنلتقي مرة أخرى، ولكن حان الوقت الآن لمواجهة تحديات جديدة، سأشجع إنتر من بعيد، يأتي اللاعبون ويذهبون، لكن النادي يبقى دائما، والإنتر فوق كل شيء وكل شخص".