الأربعاء 15 مايو 2024

أنشيلوتي يكشف رأيه في تعاقدات ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي

ملاعب الهلال20-7-2023 | 22:38

محمد نبيل

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد لفترة وجيزة إلى وسائل الإعلام في لوس أنجلوس قبل الجلسة التدريبية الأولى للفريق تمهيدًا لجولته التحضيرية.

وسُئل أنشيلوتي عن مستقبله مع ريال مدريد وارتباطه بتدريب منتخب البرازيل، وموقفه من تجديد عقده، وتقييمه للتعاقدات الجديدة.

وافتتح أنشيلوتي الحديث عن لاعبيه قائلا في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لدينا مباريات تنافسية، علينا إثبات شيء ما هذه الأيام، عاد جميع اللاعبين في حالة جيدة، نحن واثقون ومتحمسون لأننا سنبدأ الموسم بشكل جيد".

وعما إذا كان سعيدا بالفريق الذي لديه أو يتوقع تعاقدات جديدة لـ ريال مدريد، أضاف: "سعيد جدا بالتعاقدات، سوف يساعدوننا ويحققون الجودة في الفريق، سيقوم فران جارسيا بتغطية الجناح الأيسر بشكل جيد للغاية، حيث واجهنا مشاكل العام الماضي".

وواصل: "يمكن أن يمنحنا خوسليو المزيد في الكرات الهوائية في المنطقة، وجولر موهوب للغاية، إنه صغير جدا، وأعتقد أن الجماهير ستستمتع بهذا اللاعب، ويتمتع بيلينجهام بتصميم داخلي رائع مع صفات لا نملكها في الفريق، ولديه وصول جيد إلى المنطقة بدون الكرة".

وأضاف أنشيلوتي: "أريد أن أجرب شيئا جديدا بناء على هذا المبدأ، انظر كيف تسير الأمور، وإذا لم ينجح الأمر، فلدينا دائما النظام القديم الذي أعطانا الكثير في الماضي".

وبشأن تدريب منتخب البرازيل، أكد الإيطالي: "لقد أغلقنا هذا الموضوع بالفعل في اليوم الأول، لن أتحدث أبدا عن البرازيل، لن أتحدث أكثر عن هذا الأمر".

وسئل مجددا عن إمكانية تدريب المنتخب البرازيلي مستقبلا، وأوضح: "التزم بعقدي مع ريال مدري حتى 30 يونيو 2024".

وعن موقفه إذا عرض عليه ريال مدريد التجديد، أكد: "لست في عجلة من أمري للتجديد لأن لدي عقدا، دعونا نرى ما سيحدث هذا الموسم".

واختتم: "أعتقد أن الموسم سينتهي بشكل جيد، نحن واثقون جدا لأن الفريق قد تحسن، على الرغم من أننا فقدنا لاعبا أساسيا مثل كريم بنزيما، أحد أساطير النادي، لدينا مجموعة شابة للغاية ونحن مقتنعون بأنها ستمنحنا الكثير من السعادة".