الجمعة 17 مايو 2024

مصطفى محمد: سعيد بتواجدي في نانت

مصطفى محمد

ملاعب الهلال20-7-2023 | 22:38

محمد نبيل

تحدث الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي عن الصعوبات التي واجهته في موسمه الأول مع الفريق وأفضل لحظاته الكروية في الموسم الماضي.

وقال مصطفى محمد في حواره عبر حسابات نانت الرسمية: "في البداية أشكر إدارة نانت ورئيس النادي ومدربه على ثقتهم الكبيرة في قدراتي وبإذن الله أكون على قدر كبير من المسؤولية والثقة".

وأضاف: "شعور جميل أن أنضم إلى نادً كبير مثل نانت وبتاريخه لمدة 4 سنوات".

وواصل: "الموسم الماضي كان صعبا فقد كنا نشارك في 3 مسابقات محلية وأوروبية "الدوري الفرنسي وكأس فرنسا والدوري الأوروبي" ونخوض كل 3 أيام مباراة وهو أمر غريب لم نكن مستعدين له بشكل كافي".

وأوضح: "حاولنا الوصول لأبعد نقطة في الدوري الأوروبي، ووصلنا إلى نهائي كأس فرنسا ولكن لم نكن موفقين وهذا هو الحدث الأسوأ بالنسبة لي".

وأضاف: "الموسم الأول لي في أحد أفضل دوريات العالم لم يكن سهلًا واجهت مشاكل في اللغة والمعيشة وبالنسبة للأداء فقد كان موسم متوسط لي ليس الأفضل ولا الأسوء".

وبشأن الذكريات الأفضل لي في فرنسا.. قال: "نصف نهائي كأس فرنسا هو الحدث الأفضل حين تأهلنا إلى النهائي و كنت أتمنى الفوز بالبطولة.، بالإضافة إلى مبارتي الفريق أمام أولمبياكوس عندما تأهلنا في الدوري الأوروبي وسجلت هدفًا وصنعت آخر. 

وأختتم: "مباراة يوفنتوس أيضا، حاولنا اللعب قدر استطاعتنا وصنعت هدفا و عدنا بالتعادل".