الجمعة 10 مايو 2024

وزيرة التضامن ومحافظ مطروح يفتتحان معرض ديارنا بمدخل مارينا 5

افتتاح معرض ديارنا للمنتجات البيئية

أخبار20-7-2023 | 22:51

دار الهلال

افتتحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، ومحافظ مطروح خالد شعيب، اليوم الخميس، معرض ديارنا للمنتجات البيئية والتراثية بمدخل قرية مارينا 5 السياحية.

ووجه محافظ مطروح الشكر لوزارة التضامن الاجتماعي لحرصها على افتتاح معرض ديارنا كل عام وما يتيحه من فرص للعارضين من ترويج وتسويق لمنتجاتهم خاصة البيئية والتراثية وما يوفره من مورد اقتصادي لهم.

وأوضح المحافظ أن المعرض يضم عارضين من جميع محافظات الجمهورية، ومستهدف هذا العام مشاركة 500 عارضا طول فترة المعرض الذى يتم تنظيمه على 4 مراحل طوال شهري يوليو وأغسطس كل مرحلة 14 يوما، ويفتح المعرض أبوابه أمام الزوار من الساعة الخامسة عصرًا حتى الخامسة صباحًا.

جدير بالذكر أن محافظة مطروح تشارك في المرحلة الأولى بالمعرض بمنتجات واحة سيوة البيئية المتميزة التي تلقى إقبالًا كبيرًا عليها بسبب شهرتها وجودتها التي تتميز بها.

شهد الافتتاح رزق علواني عضو مجلس الشيوخ، وجمال الشورى عضو مجلس النواب، وعبد السلام كويلة نائب رئيس مدينة العلمين، وفاطمة أنور مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بمطروح، وفتحي الجمل مستشار المحافظ لشؤون التضامن الاجتماعي، وعدد من عمد ومشايخ العلمين.

Dr.Radwa
Egypt Air