الثلاثاء 21 مايو 2024

انطلاق حملات رقابية وتموينية وتطهيرية بالدقهلية

حملات رقابية

محافظات22-7-2023 | 11:58

دار الهلال

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الدقهلية حملات تطهير ونظافة بجانب حملات تموينية.

ففي مدينتي ومركزي دكرنس والمنصورة استمرت حملة رفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة والأتربة وذلك بمشاركة 18 وحدات محلية ومعدات التدخل السريع بالديوان العام.

وقال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار - في بيان صادر عن المحافظة اليوم السبت - إنه تم رفع 1860 طنا من المخلفات المتنوعة بمشاركة 18 من معدات التدخل السريع، حيث تم في مدينة ومركز دكرنس بمشاركة 8 من معدات التدخل السريع رفع 450 طن مخلفات بلدية من مقلب دكرنس و250 طن مخلفات ونواتج تطهير على الطرق العامة بين دكرنس وقرى المركز و210 أطنان قمامة ومخلفات بلدية بالشوارع والميادين بنطاق مدينة ومركز دكرنس وكذلك تم رفع 920 طن قمامة و20 طن مخالفات و10 أطنان أتربة من الشوارع والميادين لنطاق مدينة المنصورة كما تم زراعة 500 متر مربع نجيل طبيعي بالمنطقة المركزية بحي شرق المنصورة وحي غرب المنصورة ومركز المنصورة وذلك بمشاركة 10 من معدات التدخل السريع وبأشراف جهاز النظافة والتجميل بالمنصورة.
وأكد "المحافظ" على المتابعة المستمرة لرفع الأتربة والقمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للحدائق العامة وتطهير أماكن تجميع الأتربة والقمامة بعد رفعها أولا بأول بنطاق مراكز ومدن المحافظة.
وفيما يتعلق بالنشاط التمويني، صرح المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية السيد دايرة بأن الحملات الرقابية التي شنتها المديرية أمس /الجمعة/ على المخابز والأسواق في 4 مراكز هي أجا وطلخا وميت غمر وشربين لضبط المخالفين، أسفرت عن ضبط 43 شيكارة دقيق مدعم وتحرير 60 محضرا بمخالفات تموينية.
وأكد المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية على استمرار الحملات التموينية التي تشنها مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية للحفاظ على الدعم المستحق للمواطنين من قبل الدولة.