الأحد 12 مايو 2024

توقيع الكشف الطبي على 97 مريضا ضمن الأولى بالرعاية بقريتين ببني سويف

جانب من القافلة

محافظات24-7-2023 | 13:36

دار الهلال

 نظمت جمعية الأورمان عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي ومديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف، قافلة طبية استهدفت توقيع الكشف الطبي على 97 مريضا ضمن المرضى الأولى بالرعاية بقريتي بهبشين والشناوية بمركز ناصر.

وأكدت أمل أبوعزوز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ببني سويف، علي توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني للارتقاء والنهوض بالأسر الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة وخدمة وتنمية المجتمع والمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين الأولى بالرعاية.

من جانبه، قال ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان - في بيان - إن تنظيم القافلة جاء بالتعاون مع المستشفى الجامعي ببني سويف، حيث تضمنت توقيع الكشف الطبي على المواطنين بجميع التخصصات بالإضافة إلى صرف العلاج اللازم لمن يحتاج.

وأوضح أنه تم إجراء كافة الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية اللازمة بالمجان مع تحمل نفقات انتقال المرضي ذهابا وعودة، بالإضافة إلي إجراء عمليات جراحات العيون المختلفة مرورًا بجراحات الشبكية وصولًا إلى زرع القرنية، وجميع عمليات القلب،وتسليم الأجهزة التعويضية وتقديم جميع الخدمات الطبية لمن يحتاج وكل ذلك بالمجان تمامًا.

Dr.Radwa
Egypt Air