الجمعة 17 مايو 2024

بيومي فؤاد يشارك في سينما الصيف 2023 بـ 4 أفلام دفعة واحدة

بيومي فؤاد

فن24-7-2023 | 19:51

ياسمين محمد

يعيش الفنان بيومي فؤاد، حالة من النشاط الفني في السينما خلال الفترة الحالية، حيث انتهي من مشاهد تصوير أكثر من فيلم وينتظر عرض عدد آخر من الأفلام خلال موسم أفلام الصيف 2023.

ويعرض لـ بيومي فيلم "وش في وش" الذي يشارك في بطولته مع محمد ممدوح وأمينة خليل، يوم 16 أغسطس المقبل، ويجسد خلاله شخصية والد محمد ممدوح، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

أيضا من المقرر عرض فيلم "مندوب مبيعات" في السينمات يوم 17 أغسطس المقبل، ويشارك بيومي فؤاد بطولته مع أيتن عامر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، ويشارك به أحمد فتحي، إسلام إبراهيم، وهبة عبدالعزيز، والعمل من تأليف وإخراج حامد صالح.

 

ويشارك بيومي في فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" لـ محمد فراج ونيللي كريم، والذي يعرض يوم 23 أغسطس المقبل، ويدور في إطار درامي إنساني كوميدي، يضم طه دسوقي، محمد عبدالعظيم، وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف وإخراج عمر هلال.

كما ينتظر بيومي فؤاد، تحدد الشركة المنتجة موعد النهائي  لعرض فيلم "تاني تاني" الذي يشارك في بطولته مع غادة عبد الرازق وأحمد آدم، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام الصيف، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل.