السبت 18 مايو 2024

خلال ساعات.. ننشر حركة تنقلات الشرطة لعام 2023

وزارة الداخلية

الجريمة25-7-2023 | 17:35

شيماء صلاح

يترقب ضباط وزارة الداخلية الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة 2023، وذلك عقب اعتمادها من قبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وتشمل الحركة نقل عدد من مساعدى الوزير ومديرى الأمن ونوابهم، ومدير المباحث، بالإضافة إلى تصعيد عدد من القيادات الشابة فى المناصب القيادية.

وكالعادة ستبقى حركة تنقلات الداخلية 2023 على القيادات المشهود لها بالتميز فى العمل والتى شهدت فترة إداراتهم تميزا فى الأداء.

ومن المقرر الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة ساعات للبدء فى تنفيذها والتظلم عليها فى أول شهر أغسطس المقبل.

وراعت حركة تنقلات وزارة الداخلية المعايير الأساسية وفقا للقواعد والمقررات الوظيفية لأجهزة الوزارة والاستقرار الوظيفي والبعد الإنساني والاجتماعي للضباط مع الأخذ في الاعتبار الحالات الصحية والاجتماعية، كما تشمل حركة تنقلات وزارة الداخلية تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفيا وصحيا للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين ومراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للضباط. وتشهد حركة تنقلات ضباط الشرطة إحالة عدد من الضباط الذين استوفوا سن المعاش وترقية آخرين من مستحقي الترقية وفق المعايير الموضوعية في مختلف الرتب والدفع بقيادات شابة لتولي مناصب قيادية بهدف ضخ دماء جديدة بالعديد من مديريات الأمن والقطاعات الأمنية.

وأنهى قطاعات الأمن الوطني والأمن العام والتفتيش والرقابة تقاريرهم الخاصة بالضباط والقيادات لعرضها على المجلس الأعلى للشرطة لمراجعتها قبل اعتمادها من قبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

الاكثر قراءة