الأحد 2 يونيو 2024

رسالة رئيس الأهلي إلى « سوسة»

30-9-2017 | 14:50


شدد محمود طاهر رئيس الناداي الأهلي على أن اللاعبين والجهاز الفني للأهلي يملكون دوافع قوية لتخطي مباراة النجم، من أجل تحقيق الهدف الأكبر لجمهور الأهلي بالحصول على الكأس الإفريقية للمرة التاسعة في تاريخ النادي والمشاركة من جديد في كأس العالم للأندية.

وأشار «طاهر»  إلى أنه حرص على الحضور مجددًا إلى تونس لتولي رئاسة بعثة الأهلي في سوسة؛ حتى يكون بجوار الفريق في هذه المباراة المهمة، وللتأكيد على أن حضوره يعد تعبيرًا عن ثقته الكاملة في فريق الأهلي وقدرته على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الأحد أمام النجم.

واختتم «طاهر»  حديثه بالتأكيد على أن تواجده في سوسة ممثلًا عن مجلس إدارة النادي الأهلي يشير إلى مدى حرص مجلس الإدارة على دعم الفريق خاصة في الأوقات الصعبة، لافتًا إلى أن مجلس الإدارة ومن ورائه الملايين من جمهور الأهلي يدعمون الفريق رغم الصعوبات الكثيرة؛ حتى يتخطى الفريق الدور نصف النهائي ويصل إلى المباراة النهائية ومن بعدها التتويج للمرة التاسعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة النجم الساحلي في الساعة السابعة والنصف من مساء غدٍ، الأحد، على ملعب سوسة ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا