الخميس 30 مايو 2024

جامعة قناة السويس تعلن موعد التقديم للدراسات العليا

الدكتور ناصر مندور

محافظات26-7-2023 | 17:15

عمرو صبيح

قال رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور، إنه سيتم فتح باب التقديم للدراسات العليا بالجامعة الثلاثاء المقبل، بجانب عرض كافة الملصقات الخاصة بجميع البرامج واعتمادها استعدادًا لبدء التقديم.

جاء ذلك خلال ترؤس رئيس الجامعة، اليوم، لمجلس الجامعة؛ لمناقشة الموضوعات المقدمة من قطاع التعليم والطلاب، حيث تم استعراض موقف جميع الكليات من إعلان النتائج.
وأضاف مندور أن العمل يسير على قدم وساق للانتهاء من إعلان كافة نتائج الكليات بالجامعة، حيث أن هناك كليات انتهت من إعلان كافة نتائجها وبعض الكليات تحت المراجعة.
وأوضح أنه تم الانتهاء من إعلان نتائج بكالوريوس التربية والطب البيطري وطب الأسنان والتجارة، وخلال ساعات سيتم إعلان نتائج بكالوريوس الزراعة والتمريض والحاسبات والمعلومات.
وأشاد بالعمل المتواصل داخل قطاع التعليم والطلاب للانتهاء من أعمال رصد ومراجعة وإعلان النتائج، مطالبًا بالإسراع في الانتهاء من أعمال رفع الكفاءة والصيانة بكافة المعامل والدرجات وقاعات الدراسة والمدن الجامعية؛ تجهيزا لاستقبال الطلاب للعام الجامعي الجديد.
ولفت إلى حصيلة المشاركات المجتمعية والمبادرات الرئاسية والقومية الكبرى خلال الفترة (يناير - يونيو) الماضيين بمشروع مبادرة (حياة كريمة)، حيث تم تنفيذ 11 قافلة بالتعاون مع مؤسسة "حياة كريمة"، فضلًا عن عقد ندوات حول التثقيف الصحي، والتربوي، وتعديل السلوك، وخدمات الإرشاد الزراعي وغيرها من الخدمات المجتمعية المجانية الهادفة لتطوير القرى والريف.