الخميس 9 مايو 2024

محافظ أسيوط يوجه بالمتابعة المستمرة لتنفيذ كافة قرارات الإزالة للمتغيرات التي يتم رصدها

جانب من الاجتماع

محافظات27-7-2023 | 15:52

دار الهلال

وجه محافظ أسيوط عصام سعد مسئولي وحدة التغيرات المناخية بالمتابعة الميدانية والمستمرة لتنفيذ كافة قرارات الإزالة للمتغيرات التي يتم رصدها عن طريق منظومة المتغيرات المكانية أو عن طريق الرصد الميداني وإزالة المخالفات بشكل فوري واتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتحرير المحاضر الفورية للمخالفين.

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم الخميس اجتماعًا لبحث مناقشة سير العمل بمنظومة المتغيرات المكانية ومناقشة مستجدات ونسب وجهود إزالة التعديات ومخالفات البناء وذلك لسرعة إنجاز وإنهاء المهام المطلوبة وتنفيذ كافة الإزالات للتعديات التي يتم رصدها في المهد.

واستعرض المحافظ - خلال الاجتماع – الموقف التنفيذي للمنظومة وبيانات ونتائج أعمال الإزالات ومعدلاتها وخاصة بمركز الفتح وتطوير منظومة العمل بجانب مناقشة الإجراءات اللازمة لتذليل بعض المعوقات التي تؤخر أعمال إزالة تلك المتغيرات علاوة على مراجعة وتقييم المخالفات والمتغيرات المكانية القديمة والتي لم تتم إزالتها بالشكل الكامل.

وأشار إلى أن جميع المخالفات الآن يتم تصويرها ورصدها فور حدوثها عن طريق القمر الصناعي سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين علاوة على الإجراءات الإدارية مع إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف والتصدى بكل حسم لكافة أشكال التعديات والحفاظ على مقدرات وممتلكات الوطن.

Egypt Air