الجمعة 24 مايو 2024

بروتوكول تعاون بين الجامعة الحديثة ومؤسسة الإعلام والتحول الرقمي لتدريب الطلاب

بروتوكول تعاون بين الجامعة الحديثة ومؤسسة الإعلام

أخبار28-7-2023 | 14:50

دار الهلال

شهدت الجامعة الحديثة توقيع بروتوكول تعاون رفيع المستوي بين كلية الإعلام بالجامعة ومؤسسة الإعلام والتحول الرقمي بشأن التعاون المشترك وتدريب الطلاب. 

وقع علي البروتوكول ممثلًا للكلية الدكتور سامي الشريف بصفته عميدًا لكلية الإعلام، وممثلًا لمؤسسة الإعلام والتحول الرقمي الكاتب الصحفي عبدالجواد أبوكب بصفته رئيسًا لمجلس الأمناء.

ونص البروتوكول علي التعاون المشترك بين الطرفين في مجالات العمل المرتبطة بالتحرير والنشر والتدريب والإعلان ، والتدريب الرقمي للطلاب وإتاحة الفرصة أمامهم للتدريب الحي عبر المنصة المتكاملة للمؤسسة.

وقال الدكتور سامي الشريف عميد الكلية إن هذا البرتوكول يأتي في إطار حرص الجامعة والكلية علي رفع مستوي قدرات ومهارات الطلاب ومواكبة أحدث السبل التدريبية للإعلام في عصر الذكاء الاصطناعي وذلك من خلال التعاون مع الكيانات الجادة والحريصة علي تطوير مستوي الخريجين من خلال التعاون البناء مع الجامعات.

ومن جانبه قال الكاتب الصحفي عبدالجواد أبوكب رئيس مجلس أمناء المؤسسة إنه يثمن توقيع هذا البروتوكول الهام الذي يأتي مع واحدة من الجامعة المؤثرة تتولي قيادتها سيدة لها باع طويل في العطاء الأكاديمي وهي الدكتورة ألفت كامل رئيس الجامعة، وكلية تمتلك ميزة تنافسية مهمة وهي مدينة الاعلام المجهزة بكافة أنواع التجهيزات الإعلامية من استديوهات وخلافه، كما يأتي علي رأسها قامة مصرية كبيرة ورائدة وهو الدكتور سامي الشريف وزير الإعلام الأسبق وأمين عام رابطة الجامعات الإسلامية والذي يصنع تجربة أكاديمية مهمة في دعم العمل الأكاديمي بشكل عام ورفع قدرات خريجي الإعلام بشكل خاص، وهو ما سيعطي دفعة مهمة لهذا البروتوكول تصب في مصلحة خريجي الإعلام بشكل ايجابي مميز.