الأربعاء 1 مايو 2024

تعليم مطروح : 1854 طالبا يؤدون امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية

امتحانات

محافظات29-7-2023 | 11:29

دار الهلال

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح عمرو شحاته، إن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية بتخصصاتها المختلفة، 1854 طالبا وطالبة موزعين على 5 لجان امتحانية . 

وأضاف شحاته، في بيان اليوم السبت - أنه تم التأكيد على توفير كافة سبل الراحة والمناخ الملائم للطلاب والملاحظين والمراقبين، مضيفا أن المديرية استعدت لانطلاق امتحانات الدور الثاني لشهادة الدبلومات الثانوية الفنية، بعدد 564 طالبا بالتعليم الفني التجاري، و431 بالتعليم الفني الزراعي، و849 بالتعليم الفني الصناعي، و10 بالتعليم الفني الفندقي، وذلك على مستوى المحافظة من خلال اللجان الآتية مطروح الفنية بنات والضبعة الصناعية بنين وبراني الصناعية بنين وفوكة للتعليم الأساسي خاصة بطلاب التعليم الزراعي فقط والحمام التجارية بنين .

وأكد وكيل تعليم مطروح، أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية على تواصل مستمر مع الغرف الفرعية بإدارات مطروح والضبعة والحمام؛ لمتابعة الموقف والعملية الامتحانية أولا بأول والتعامل السريع والفوري مع أي مواقف قد تطرأ وتذليل أي عقبات .

وأشار إلى أنه تم التنبيه على رؤساء اللجان بوجوب العمل على تهيئة الجو النفسي للطلاب والمعلمين ونشر مناخ الهدوء والطمأنينة والبعد عن كافة الأفعال التي تؤدي لإثارة مشاعر التوتر بين الطلاب الممتحنين، بما يحقق الاستقرار داخل لجان السير، وللصالح العام ولضمان الخروج بامتحانات الدبلومات الفنية إلى بر الأمان.

وبدوره .. تابع محافظ مطروح خالد شعيب، انطلاق الامتحانات وسير اللجان، موجها بتوفير كافة سبل الدعم والرعاية للطلاب والأجواء المناسبة لهم لأداء الامتحانات .

Dr.Randa
Dr.Radwa