الإثنين 6 مايو 2024

ديك رومي أم قدم إنسان.. تمساح يهاجم موظف حاول إطعامه (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 30-7-2023 | 21:42

إيمان علي

وثّق مقطع فيديو لحظات مروعة لهجوم تمساح مفترس على موظف في مزرعة بولاية كولورادو الأمريكية، أثناء قيام الأخير بتقديم وجبة للحيوان الزاحف.

وذكرت صحيفة “نيويورك بوست” أن موظف بحديقة كولورادو جاتور في منطقة موسكا، بمقاطعة ألاموسا في ولاية كولورادو، نجا من موت محقق حين هاجمه تمساح عملاق يُدعى “ألفيس”، يبلغ طوله حوالي 4 أمتار، ويزن حوالي 272 كيلو جرامًا.

وفي الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة بالمزرعة، ظهر الموظف “تشاد” وهو ينزل في بركة ماء بينما يحمل ديكًا روميًّا من أجل إطعام التمساح “إلفيس”.

ولكن بمجرد أن مد الرجل يده بالديك نحو التمساح، حتى بادر الوحش بهجوم خاطف محاولًا عض قدم الموظف الذي تراجع للخلف مرتبكًا وخائفًا، وسقط على ظهره على حافة الماء، فتحرك الوحش نحوه.

وفي نفس اللحظة أسرع موظف آخر أكثر خبرة، فوقف في مواجهة التمساح، ثم وضع يده على الفك العلوي له، فما كان من التمساح إلا أن هدأ مكانه بينما ابتعد الموظف المرعوب، وظل الموظف الآخر واضعًا يده حتى هدأ التمساح تمامًا وتراجع

وحسب الصحيفة: نشرت الحديقة الفيديو على صفحتها على موقع فيسبوك، وكتبت: خلال عطلة نهاية الأسبوع، كان على التمساح إلفيس أن يقرر إذا كان يريد أن يأكل الديك الرومي أو قدم “تشاد”.

وكتب مراسل محطة “KKTV” التلفزيونية المحلية، مات كروشل، على صفحته بفيسبوك: “لقد شاهدت هذا يحدث شخصيًّا يوم السبت عندما كنا في زيارة للحديقة، وما زلت أقفز من مكاني رعبًا عند مشاهدة الفيديو.. لقد كان هذا الرجل محظوظًا”.

Dr.Randa
Egypt Air