الأحد 5 مايو 2024

أبطال فيلم «ع الزيرو» يحتفلون بالعرض الخاص (صور)

جومانا مراد ومحمد رمضان

فن31-7-2023 | 10:00

ياسمين محمد- تصوير محمد عدلي

أقيم مساء أمس، العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، ونيللي كريم ، في أحد المولات بـ أكتوبر.

وحرص على حضور العرض الخاص لـ فيلم ع الزيرو أبطاله بالإضافة إلي العديد من الفنانين، منهم: جمال سليمان، المنتج جمال العدل، السيناريست مدحت العدل، جمال سليمان، إسلام إبراهيم، تيام مصطفى قمر، داليا شوقي، أحمد وفيق، بالإضافة إلى أسرة محمد رمضان التي حرصت على مساندته.

ضم فيلم ع الزيرو العديد من الفنانين مع الفنان محمد رمضان، منهم، نيللي كريم، الطفل منذر مهران، شريف سلامة، شريف دسوقي، خالد الصاوي، جومانا مراد، خالد أنور، محمد لطفي، إسلام إبراهيم، والفيلم من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 تدور أحداث فيلم ع الزيرو حول حمزة الملقب بـ دراجون محمد رمضان، لديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

و صرحت دارين الخطيب، نائب رئيس إنتاج الأفلام في شركة ماجد الفطيم للترفيه، لـ دار الهلال: "يسعدنا إطلاق فيلم ع الزيرو، الذي يشكل باكورة أعمالنا في السينما المصرية ويسهم في ترسيخ التزامنا بإنتاج محتوى عربي مبتكر. وتحرص استوديوهات ڤوكس على إنتاج أفلام محلية أصيلة للجماهير، وتؤمن بأهمية الأفلام العربية لتنمية قطاع سينما مستدام. ونفتخر بالتعاون مع العدل جروب لتوفير هذا الفيلم المؤثر على شاشات السينما في جميع أنحاء المنطقة. ولا شك بأنه سيلقى تفاعلاً واسعاً لدى عشاق السينما ويحقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر نظراً لمستوى الإقبال العالي على الأفلام المصرية".