الأحد 28 ابريل 2024

فيديو.. الأمير وليام يبيع ساندويشات برغر على عربة طعام في شوارع لندن

الأمير ويليام

الهلال لايت 31-7-2023 | 11:13

إيمان علي

كيف ستشعر إذا اكتشفت أن بائع البرغر على عربة الطعام في الشارع هو ولي العهد البريطاني الأمير ويليام؟

هكذا شعر عدد من الأشخاص الذين فوجئوا بأن الأمير وليام هو من يقدم الطعام لزبائن عربة تقدّم برغر صديق للبيئة في جنوب لندن.

وفي مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام وتناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر وريث العرش وهو يقدم شطائر (برغر إيرث شوت) بهدف تسليط الضوء على أعمال الفائزين العام الماضي بجائزة (إيرث شوت) السنوية التي أطلقها للمساعدة في إيجاد حلول لكبرى المشكلات البيئية.

وقال الأمير في أثناء تقديمه البرغر لزبائن بدا عليهم الذهول “سأحضر (البرغر) حالًا. صباح الخير على الجميع. إنه مطبوخ بشكل جيد وجاهز للتسلم”.

ومضى الأمير يقول لزبائن عربة البرغر “العلبة التي توشكون على الأكل فيها من صنع شركة نوتبلا، ولا تحوي أي بلاستيك، لقد توصلوا إلى غلاف من الأعشاب البحرية”.

وأضاف “تُزرع المكونات الموجودة في البرغر داخل صوبة في الهند تابعة لشركة اسمها خيتي، وأخيرًا وليس آخرًا، فإننا نطهوه على شيء يسمى مواقد موكورو النظيفة، صممتها سيدة في كينيا بهدف الحد من تلوث الهواء”.

وأضاف “لا أستطيع أن أضمن المذاق والجودة، ولكن أتأقلم مع (هذا البرغر)”.

وتعاون وليام مع مؤسسي قناة سورتد فود على يوتيوب، التي تعرض تقييمات لأدوات المطبخ وتنشر وصفات الطعام، بهدف إبراز أعمال ثلاثة فائزين سابقين بجائزة إيرث شوت.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa