الثلاثاء 14 مايو 2024

تعرف على سبب غياب نيللي كريم عن العرض الخاص لفيلم «ع الزيرو»

نيللي كريم

فن31-7-2023 | 12:32

ياسمين محمد

كشف المنتج جمال العدل عن سر غياب الفنانة نيللي كريم عن العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو"، الذي أقيم أمس في أحد المولات الكبري بـ 6 أكتوبر.

وقال جمال العدل خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش العرض الخاص: "أنا معلوماتي بتقول إنها موجودة في اليونان لحد يوم 14، فبالتالي افتتاح الفيلم هنا ودبي والسعودية ما اعتقدش إنها هتكون موجودة، والموضوع دا مزعلنيش خالص".

وحرص على حضور العرض الخاص لـ فيلم ع الزيرو أبطاله بالإضافة إلي العديد من الفنانين، منهم: جمال سليمان، المنتج جمال العدل، السيناريست مدحت العدل، جمال سليمان، إسلام إبراهيم، تيام مصطفى قمر، داليا شوقي، أحمد وفيق، بالإضافة إلى أسرة محمد رمضان التي حرصت على مساندته.


ضم فيلم ع الزيرو العديد من الفنانين مع الفنان محمد رمضان، منهم، نيللي كريم، الطفل منذر مهران، شريف سلامة، شريف دسوقي، خالد الصاوي، جومانا مراد، خالد أنور، محمد لطفي، إسلام إبراهيم، والفيلم من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

 تدور أحداث فيلم ع الزيرو حول حمزة الملقب بـ دراجون محمد رمضان، لديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

Dr.Radwa
Egypt Air