الثلاثاء 21 مايو 2024

محافظ بورسعيد : حققنا معدلات غير مسبوقة في مجال تطوير التعليم على كافة المستويات

محافظ بورسعيد

محافظات31-7-2023 | 12:15

عمرو فارس

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان أن المحافظة حققت معدلات غير مسبوقة في مجال تطوير التعليم على كافة المستويات ،وتم النهوض بالعملية التعليمية لتحقيق أفضل مناخ دراسي للطلاب في المدارس يسهم في إثراء العملية التعليمية.

جاء ذلك خلال تهنئة المحافظ اليوم الطالب "مروان أحمد علي عبد السميع على عفيفي " المقيد بمدرسة الفيروز الخاصة لحصوله على المركز العاشر على مستوى الجمهورية في امتحانات الشهادة الثانوية العامة شعبة العلمية رياضيات، متمنيا له دوام النجاح والتوفيق في حياته العلمية والمهنية . 

كما هنأ الغضبان الطالب "أدهم محمود حسن فهمي الروبي" لحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية في امتحانات الشهادة الثانوية مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا (ستيم) بمجموع 661، متمنيا له دوام النجاح والتوفيق، حيث حصل الطالب أدهم على الشهادة الإعدادية من مدرسة الراعي الصالح الخاصة ببورسعيد .

وأعرب المحافظ عن فخره بهذه النماذج المشرفة من أبناء محافظة بورسعيد، قائلا إن هذا التفوق كان ثمار الاجتهاد والمصابرة و الطموح والتربية الجيدة، موجها التهنئة لأسر الطالبين "مروان وأدهم" بمناسبة النجاح والتفوق، مؤكدا على أهمية دور الأسرة الذي يقع على عاتقها المهمة الأكبر في تربية وتنشئة هذه النماذج المشرفة. 

وشكر كافة القائمين على العملية التعليمية ببورسعيد على الجهود المثمرة في ملف تطوير التعليم ، مشيدا بالنهضة التعليمية التي شهدتها بورسعيد مؤخرا ، لتنشئة أجيال قادرة على بناء المستقبل تشارك في إحداث التنمية المنشودة بالدولة.