الإثنين 17 يونيو 2024

بالفيديو .. نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال أسبوع

30-9-2017 | 22:12

رصدت الصفحة الرسمية، للرئيس عبد الفتاح السيسي، على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، مجمل الأنشطة الرئاسية، خلال الأسبوع الماضي.

وجاء التقرير المصور، الخاص بنشاط الرئيس تحت عنوان: «الرئيس في 7 أيام»، موضحا أن الرئيس السيسي، بدأ نشاطه يوم الأحد 24 سبتمبر الحالي، باجتماع مع بعض أعضاء الحكومة لاستعراض موقف المخزون من السلع الغذائية، بمختلف المحافظات.

وفي اليوم التالي، الإثنين 25 سبتمبر، سافر الرئيس السيسي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، في زيارة رسمية استغرقت يومين، شارك خلالها في المجلس الأسبوعي لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، كما توجه الرئيس إلى دبي للقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، وفي يوم الثلاثاء 26 سبتمبر، عاد الرئيس من زيارته إلى الإمارات.

وشهد يوم الأربعاء 27 سبتمبر، استقبال الرئيس السيسي، لوزير شئون الرئاسة بجمهورية جنوب السودان، في حضور رئيس المخابرات العامة، خالد فوزي، كما أصدر الرئيس في اليوم ذاته، قرارا جمهوريا بدعوة مجلس النواب للانعقاد ابتداء من 2 أكتوبر المقبل.

وفي يوم الخميس 28 سبتمبر، أصدر الرئيس قرارا جمهوريا، بالموافقة على اتفاق تعاون في مجال الاستخدامات السلمية للطاقة النووية، بين مصر والمملكة العربية السعودية.