السبت 11 مايو 2024

يوتيوبر شهيرة تثير الجدل بعد ظهورها بجسد نخيف للغاية (صور)

يوجينيا كوني

الهلال لايت 2-8-2023 | 10:55

إيمان علي

أثارت يوتيوبر شهيرة جدلًا كبيرًا بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت عن جسدها الهزيل بشكل غريب للغاية، والذي تسببب فيه معركتها العلنية مع اضطراب الأكل.

لطالما كانت مدوّنة الفيديو يوجينيا كوني، 29 عامًا، محور الكثير من الجدل، منذ ظهورها الأول في عام 2013، عندما بدأت في نشر مقاطع فيديو عن جسدها النحيف للغاية على منصة مشاركة الفيديو، ومنذ ذلك الوقت أسست قاعدة جماهيرية مخلصة من خلال دروسها التعليمية حول الجمال.

لكن بينما توافد البعض على متابعة يوجينيا للحصول على نصائح مكياجها، كان التركيز بالنسبة للكثيرين دائمًا على شكلها النحيف المثير للقلق، خاصة بعدما قامت بمشاركة مقطع فيديو لها وهي ترتدي زيًا مستوحى من باربي، ظهرت فيه بجسد تحيل عن المعتاد، مما دفع المشاهدين إلى التوسل إليها للحصول على المساعدة.

وظهرت يوجينيا في الفيديو وهي تبدو أكثر نحافة من المعتاد، حيث تواصل معركتها العامة مع مرض فقدان الشهية، إذ ظهرت وهي ترتدي زيًا ورديًا من قطعتين وشعر مستعار أشقر وقبعة رعاة البقر الوردية، فيما حصد الفيديو حتى الآن أكثر من 16.5 مليون مشاهدة.

لسوء الحظ، لم تكن الانفجارات الوردية هي التي جذبت انتباه المعجبين، بل كان إطار يوجينيا النحيف للغاية.

غمر المشاهدون قسم التعليقات بالنداءات لمدونة الفيديو للحصول على المساعدة، مضيفين أن الموقف كان "حزينًا ومخيفًا" للغاية.

كتب أحدهم: كيف يمكن لهذه الفتاة المريضة للغاية أن تؤثر على ملايين الأطفال؟ يجب إغلاق حساباتها وإدخالها إلى المستشفى.

قال مستخدم آخر: "هذا محزن ومخيف".، وأضاف شخص آخر "هذا مروع".

وأضاف آخر: حزين جدا.. ستموت إذا لم تحصل على المساعدة قريبًا. هذا مروع. من هم الأشخاص الذين يصورون هذا ويتابعونه ويهتفون له.

 

 

 

@eugeniaxxcooney Hiiii im Barbie 💅🏻💖 #barbie #eugeniacooney #barbiegirl #barbiegirl #nickiminaj ♬ Barbie World (with Aqua) [From Barbie The Album] - Nicki Minaj & Ice Spice & Aqua

 

Dr.Radwa
Egypt Air